مسرح قرية الأنمي يجذب الزوار بجدة

مسرح قرية الأنمي يجذب الزوار بجدة !

مسرح قرية الأنمي يجذب الزوار بجدة ! 

سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية من رياضة وسياحة وسفر العديد من المقالات العالمية:

جذب مسرح «قرية الأنمي» زوار «السيتي ووك» .  لمتابعة فعالياته . لذلك  لقيت الحفلات اليومية بمسرح الأنمي اهتمام الكثير من العائلات والشباب من مختلف الفئات العمرية خاصة المهتمين بالثقافة اليابانية وشخصيات الأنمي الشهيرة . بطاقة استيعابية تصل إلى 2000 شخص .

يقدم خلالها حفلات لأجمل وأروع أغاني الأنمي اليابانية. التي يحييها عدد من الفنانين .

بماذا يتميز مسرح “قرية الأنمي” ؟ 

كما يتميز مسرح «قرية الأنمي» المفتوح بوسط القرية بتصميم فريد والمستوحى من مروحة الورق اليابانية لذلك تقام على خشبته مجموعة من الفعاليات المصاحبة . كذلك مع وجود العديد من التماثيل والرسومات لشخصيات الأنمي بكل مقوماتها وعناصرها .  وكذلك تقديم باقة من التجارب المستمدة من عالم الأنمي والثقافة اليابانية .

ماهي التهيئات التي طرأت على تقويم فعاليات جدة 2023 ؟ 

وهيأ تقويم فعاليات جدة 2023 «قرية الأنمي» بسيتي ووك بالعديد من التجهيزات والخدمات . ليقضي الزائر فيها رحلة في عالم الفن والترفيه بطابع ياباني مميز . حيث يستقبل الشارع الياباني زواره بالفرق الاستعراضية والمطاعم اليابانية ومتاجر منتجات الأنيمي .  ومتاهة الأنيمي والعديد من مسرحيات الأنيمي العالمية . 

ماهي قرية الأنمي؟ 

تعد قرية الأنمي أحد أبرز أقسام سيتي ووك في جدة لذلك تضم مجموعة مميزة من المناطق الفرعية التي تقدم كل منها تجارب تختلف عن الأخرى بتميزها وذلك مثل  قرية الرعب ووندر وول .

كما أن افتتاح قرية ” الأنمي “في جدة 2023  ب 24 أبريل 2023 مع افتتاح سيتي ووك جدة . 

ومن أهم فعاليّات قرية أنمي أنها تستضيف قرية الأنمي باقة رائعة من الفعاليات والحفلات والتجارب المستوحاة من عالم الأنمي والثقافة اليابانية وذلك ما يتعلق بالرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة .

ماهي أسعار التذاكر في قرية الأنمي ؟ 

كما تبدأ أسعار تذاكر قرية الأنمي جدة العامة من ( 100 ريال) وذلك في أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء . كما يبلغ سعر التذاكر العامة( 150 ريال) وذلك في  أيام الخميس والجمعة  . بينما سعر تذاكر كبار الشخصيات هو (300 ريال)  .  ولذلك  تتوفر أيام الخميس والجمعة فقط . 

وفي النهاية أحبّائي الرفاهية والمتعة شيء ضروري في حياتنا علينا أن نعطي لأنفسنا ولأولادنا من كل فترة لأخرى قسطاً من الراحة والتسلية لتكون حافز لنا ولهم لأن يصيح لديهم دافع وذلك من خلال تجديد نفسيتهم بسياحة جميلة تضمن لهم السلامة النفسية . 

 

مسرح قرية الأنمي يجذب الزوار بجدة !

عن نبال غازي

شاهد أيضاً

6 خطوات تتيح للموظف توثيق عقد العمل عبر “قوى” … تعرف عليها

6 خطوات تتيح للموظف توثيق عقد العمل عبر “قوى” … تعرف عليها. قامت منصة “قوى”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية