تشديد أمني في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث وحضور لحوالي 2300 ضيف

تشديد أمني في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث وحضور لحوالي 2300 ضيف

تشديد أمني في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث وحضور لحوالي 2300 ضيف

اليوم السبت و في أكبر احتفال رسمي تشهده بريطانيا منذ السبعين عام . يتم تتـويج الـملك تشـارلز الثـالث . ضمن عرض مهرجاني ترجع تقاليده لـ 1000عام .

حفل تتويج الملك تشارلز الثالث سيضيف 450 مليون جنيه استرليني إلى لندن |  المنوعات | الحوار نيوز

حفل التتويج

أكبر ملك بريطاني وضع تاج سانت إدوارد المصنوع منذ 360 عام . هكذا تولى الملك تشارلز الحكم بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث  بعد وفاتها سبتمبر الماضي . كما أنه سوف يلبس التاج عند جلوسه على كرسي العرش في تقليد يعود إلى القرن الـ14 في كنيسة وستمنستر في لندن . الكنيسة التي شهدت تتويج 40 ملك من أسلاف الملك تشارلز منذ وليام الفاتح عام 1066 .
كذلك فإن زوجته الثانية كاميلا ستتوج ملكة قرينة في المراسم المستمرة لـ ساعتين . وعلى الرغم من أن المراسم تقليد تاريخي إلا أنه سوف يقدم صورة لنظام ملكي وأمة يتطلعان إلى المستقبل .
التتويج سيكون بنطاق أصغر من التتويجات السابقة . إلا أنه سيبهر العالم بضمه لمجموعة من الشعارات التاريخية من كرات ذهبية كذلك السيوف مرصعة بالجواهر إلى صولجان يحمل أكبر ماسة مقطوعة عديمة اللون في العالم.

الضيوف والترحيب بهم

بطوق أمني حول كنيسة وستمنستر رحب ملك بريطانيا، أمس بجموع المهنئين لتوليه العرش خارج قصر باكنغهام وسط العاصمة لندن. فرضت كما التقى الأمير ويليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون الجمهور المصطف للسلام على العائلة المالكة البريطانية . عشية مراسم التتويج الرسمية. كما من المتوقع حضور مراسم تتويج الملك تشارلز نحو 2300 ضيف من دول العالم

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية  كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *