سويسرا الوجهة الأولى للخليجيين في السياحة العائلية المستدامة

سويسرا الوجهة الأولى للخليجيين في السياحة العائلية المستدامة. تمتزج الضيافة السويسرية والتقاليد بسلاسة مع البنية التحتية الحديثة والأناقة المتميزة والهندسة المعمارية الملهمة والتصميم الراقي.

كما تعتبر سويسرا الوجهة الخارجية الأولى للخليجيين المتميزة بالسياحة العائلية المستدامة في عام 2022. وذلك وفقا لنتائج الاستطلاع السنوي لموقع يوجوف، والذي سلّط الضوء في تقريره على تصنيفات الوجهات والعلامات التجارية للسفر والسياحة لعام 2022.

سويسرا الوجهة الأولى للخليجيين

تشكل سويسرا ساحة كبيرة للعائلات، فالجبال الضخمة والأخاديد العميقة والمروج الخضراء الزاهية والغابات الغامضة والشلالات المتدفقة وآلاف البحيرات تنتظر الاستكشاف. وذلك على الرغم من أنها تعتبر بلد صغيرة المساحة.

كما يستطيع زوار هذا البلد الساحر، تذوق أطايب المأكولات وشراء العلامات التجارية الحصرية في المتاجر الأنيقة. التي تحيطها المناظر الطبيعية الجميلة والطبيعة الخضراء.

علاوة على ذلك، تتيح سويسرا إمكانية القيام بالكثير من الأنشطة المتميزة، ومن بينها المشي على قمة غلاشييه 3000، أو ركوب حصري في تلفريك مخصص لكبار الشخصيات إلى يونغفرايوخ.

فضلاً عن التسوّق في جنيف أو لوسيرن وزيوريخ. بالإضافة إلى تناول أطايب المأكولات في العديد من المطاعم الرائعة في مونترو ريفييرا.

أبرز المناطق السياحية

  • لوسيرن، والتي تعد جوهر سويسرا لأنها تتضمن كل مزايا البلد المدينة و البحيرة والجبال. كما أن المنطقة المحيطة بمدينة لوسيرن تعتبر ساحرة تماماً. علاوة على ذلك، تقدم منطقة بحيرة لوسيرن خيارات لا تعد ولا تحصى للرحلات الصيفية والشتوية للعائلات.
  • كما تعتبر كران مونتانا مكاناً مثالياً مع العديد من الأنشطة والترفيه والألعاب والمرح، كما يجعلها وجهة عائلية معتمدة.
  • علاوة على ذلك، توفر منطقة إنترلاكن للعطلات، إمكانية اكتشاف العائلات مجموعة واسعة من العروض الفريدة والأنشطة المثيرة المليئة بالأدرينالين والعجائب الطبيعية.
  • كما تم تصميم كانتون فو خصيصاً لتجارب العائلة، فعلى الرغم من أنه صغيرا، ولكنه يبدو وكأنه ملعب عملاق للعائلات. كذلك يعتبر كانتون فو مليئاً بالمغامرات في الجبال الضخمة والمروج الخضراء الزاهية والغابات الغامضة.
  • كذلك تقدم منطقة زيرمات تجارب لا تنسى عند سفح الجبل المغطى بالجليد، وعلى مروج جبلية خضراء وبجوار بحيرة جبلية هادئة.
  • وأخيرا، تعتبر زيورخ أكبر مدينة في سويسرا، وذلك بفضل بنيتها التحتية الممتازة وسهولة الوصول إلى كل شيء. كما تعد وجهة سفر مثالية للعائلات، فهي تقدم زيورخ مجموعة واسعة من التجارب الثقافية والأنشطة الخارجية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

سويسرا الوجهة الأولى للخليجيين في السياحة العائلية المستدامة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *