قطار الترفيه العالمي “بلموند” البريطاني.. أكثر رحلات القطارات تميزاً في العالم

قطار الترفيه العالمي “بلموند” البريطاني.. أكثر رحلات القطارات تميزاً في العالم. يتطلع الكثير من الأشخاص إلى تجارب سفر تخفف من التوتر، وتوفر فرصة لطالبي الراحة ولقاء أحبائهم.

كما أصبح كثيرون يفضّلون اليوم السفر وقضاء العطلات بالقطار، وذلك لتجنب الحشود والانتظار في المطارات المزدحمة. حيث تشكل الرحلة بالقطار جزءاً أساسياً من التجربة السياحية. بينما يعتبر السفر بالطائرات والسيارات مجرد وسيلة للتنقل.

علاوة على ذلك، بعكس الطائرات، فإن السفر بالقطار، يوفر فرصة للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية المتغيرة باستمرار. ومنها على سبيل المثال الاستمتاع بمناظر جبال الألب الفرنسية الرائعة أو التمتع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة في آسيا.

كما يوجد مجموعة من القطارات التي يتم تصنيفها بأنها أفضل القطارات في العالم. والتي تشق بمعظمها طريقها في أوروبا، بينما يشق البعض الآخر طريقهم عبر بلدان مثل بيرو واليابان وأستراليا. ومن بين هذه القطارات الشهيرة قطار ” بولمان ” البريطاني، فما هي مميزات هذا القطار؟ وأين يقع؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي من موقع الترند.

قطار الترفيه العالمي “بلموند” البريطاني

قطار “بولمان” البريطاني، أو “بلموند بريتش بولمان”، هو أحد أشهر القطارات السياحية على مستوى العالم. كما أنها يعتبر من القطارات الفخمة، والتي تم تصميمها بطريقة مميزة جدا.

مميزات القطار

  • تم إعادة ترميم عربات قطار بولمان بشكل كامل بطريقة فن “الآرت ديكور” الكلاسيكي. وذلك لتحاكي عصر السفر الذهبي على متن القطارات في حقبة عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي.
  • كما تتميز رحلاته اليومية التي تنطلق من محطة “فيكتوريا” الشهيرة في لندن على مدار العام بالكثير من التجارب الجديدة، والممتعة.

مدة الرحلة

علاوة على ذلك، تستمر الرحلة على متن هذا القطار لمدة 12 ساعة. حيث تبدأ من مدينة لندن في الصباح، والعودة في المساء “ذهابًا وعودة”. كما يمر القطار خلالها بمحطات ريفية وتاريخية وتراثية عدة، وقلاع قديمة، ومناظر جميلة. ومن أبرزها مدينة “باث أند سبا” العريقة، والتي تم إدراجها على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

تكلفة الرحلة

أما بالنسبة لتكلفة الرحلة اليومية، فهي تبلغ 400 جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 1855 ريالاً سعوديًّا. وذلك للمقعد الواحد في عربات تحتوي على 8 مقاعد فاخرة. علاوة على ذلك، تتضمن التكلفة ثمن 5 وجبات غذائية متنوعة.

وفي الختام، تمت دعوة زيارة قطار “بلموند” البريطاني، من قبل هيئة السياحة البريطانية. كما قامت بتنظيمها شركة “ويجو wego” المعروفة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

 قطار الترفيه العالمي "بلموند" البريطاني.. أكثر رحلات القطارات تميزاً في العالم

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية