لعبة الورق “UNO! موبايل” تكشف النقاب عن أنشطة خاصة خلال رمضان

لعبة الورق “UNO! موبايل” تكشف النقاب عن أنشطة خاصة خلال رمضان. قامت شركة “Mattel163” المطور وناشر الألعاب العالمي، بالإعلان عن تفاصيل أنشطة لعبة الورق (UNO! موبايل) الرمضانية.

كما صرحت الشركة أنها أتاحت هذه اللعبة للاعبي الهواتف الذكية، وذلك ابتداءً من 22 مارس وحتى 24 أبريل 2023.

علاوة على ذلك، توفر هذه اللعبة الفرصة للاستمتاع بالأجواء الرمضانية، عبر المرئيات الموضوعية، والمشاركة في تحدي فانوس رمضان. إلى جانب إمكانية الفوز بجوائز يومية ومقتنيات خاصة.

لعبة الورق “UNO! موبايل”

لعبة (UNO! موبايل) هي عبارة عن التطبيق الرسمي الأول في العالم للعبة الورق UNO. كما لعب هذه اللعبة عبر الموبايل أكثر من 250 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، وذلك منذ إطلاقها قبل 4 سنوات.

ميزات اللعبة

  • يوجد مجموعة من الأنماط المختلفة التي يستطيع اللاعب الاختيار من بينها في هذه اللعبة.
  • أسلوب لعب سريع وتنافسي.
  • بالإضافة إلى قواعد خاصة جديدة.
  • علاوة على احتواء اللعبة على أحداث ذات طابع خاص.

الجدير بالذكر، أن هذه اللعبة تمتد لثلاث دقائق، والتي يتمكن اللاعبون فيها من اللعب والفوز بجولة واحدة من المباراة مع الأصدقاء والعائلات في أي مكان وأي زمان.

الأنشطة الخاصة بشهر رمضان

كما يوجد العديد من الأنشطة الخاصة باللعبة خلال شهر رمضان الكريم؛ حيث يستطيع اللاعبون الحصول على مكافآت داخل اللعبة في كل يوم. وذلك فقط من خلال تسجيل الدخول والاشتراك في تحدي (فانوس رمضان) في اللعبة الرئيسية.

علاوة على ذلك، تتضمن اللعبة أيضاً إطارات الصور الرمزية ذات الطابع الرمضاني، ووسام “الفانوس”. إلى جانب العديد من الجوائز داخل اللعبة، والعديد من المفاجآت الممتعة!

بالإضافة إلى الهدايا الترفيهية، يستطيع اللاعبون أيضاً لعب الجولات في كل من الوضعين “الكلاسيكي Classic”، و”الذهاب وايلد Go Wild”. وذلك للانضمام إلى تحدي فانوس رمضان لفترة محدودة.

كما سيتمكن اللاعبون من الحصول على البطاقات والمكافآت، وذلك من خلال تعزيز نقاط فانوس رمضان.

أول حدث مخصص للعبة (UNO! موبايل)

يعتبر هذا الحدث استمرارًا لالتزام شركة Mattel163 بإنشاء منصة تشارك الثقافات في جميع أنحاء العالم. إلى جانب سعي الشركة لتحقيق أهدافها الرامية إلى ربط العالم من خلال اللعب.

كما يمثل هذا الحدث أول حدث مخصص للعبة (UNO! موبايل) خلال شهر رمضان المبارك.

ويشار إلى أن شركة Mattel163، نجحت في عام 2022 أيضًا بإطلاق فعاليات مماثلة حول التقاليد الثقافية والعطلات. وذلك في المكسيك ومصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي الختام، من الممكن تنزيل لعبة (UNO! موبايل) مجانًا من خلال نظام التشغيل “آي أو إس “، و”أندرويد”. كما من الممكن الانضمام إلى المجتمع المتنامي باستمرار للعب والفوز معًا في هذه اللعبة الرائعة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

لعبة الورق "UNO! موبايل" تكشف النقاب عن أنشطة خاصة خلال رمضان

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *