ما هي أبرز 10 وجهات سياحية في العالم في عام 2023؟

ما هي أبرز 10 وجهات سياحية في العالم في عام 2023؟ يوجد العديد من المناطق السياحية الرائعة والخلابة في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن الحصول على القدر الكافي من المتعة والاستجمام فيها.

كما يزداد عدد المسافرين كل عام عن العام الماضي ، حيث يبحث الكثير من الناس عن وجهات سياحية في دول مختلفة من العالم. وذلك لقضاء عطلاتهم ولاستكشاف مناطق جديدة والتعرف على ثقافات وحضارات مختلف البلدان حول العالم .

علاوة على ذلك، تتمتع كل دولة ببعض المزايا التي تختلف عن غيرها، كما تختلف هذه المدن في الأنشطة الخاصة لكل دولة. ومن ضمنها المواقع الأثرية، والمناظر الطبيعية، والفعاليات الثقافية وغيرها. وفي المقال التالي من موقع الترند سنتطرق إلى أفضل 10 وجهات سياحية في العالم لعام 2023.

ما هي أبرز 10 وجهات سياحية في العالم في عام 2023؟

  • ليفربول- إنجلترا

تعتبر مدينة ليفربول الساحلية، من أجمل الوجهات السياحية في العالم، وذلك لكونها تضم العديد من المتاحف والفنون بمختلف أنواعها.

  • فيلنيوس- ليتوانيا

أدرجت مدينة فيلنيوس ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهي تتميز بمبانيها المشيّدة بالطراز القوطي، والباروكي، وطراز عصر النهضة.

  • فيجي

تشتهر فيجي بروائعها الموجودة تحت الماء، كما تعد بلدة “ليفوكا” الموقع الوحيد في البلاد المُدرج في قائمة التراث العالمي لليونسكو.

  • رواندا

يشهد يناير عام 2023 الافتتاح الرسمي لفندق “Sextantio Rwanda”، وهذا الفندق هو الأكثر إثارة في رواندا، وهو عبارة عن مجموعة من الأكواخ المصنوعة بشكلٍ تقليدي على جزيرة عند بحيرة “كيفو”.

  • غوتنبرغ- السويد

غوتنبرغ هي ثاني أكبر مدن السويد، كما تم اختيارها كالوجهة الأكثر استدامة في العالم لمدة 6 أعوام متتالية. وهي الآن واحدة من أكثر الوجهات خضرةً في أوروبا.

  • رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة

تعتبر إمارة رأس الخيمة من المدن التي تضم عدة مزايا سياحية. وهي تهدف أن تصبح الوجهة الأكثر استدامة في الشرق الأوسط بحلول عام 2025.

  • لاوس

تعتبر لا س من أهم الوجهات التي يقوم المسافرون الأثرياء بزبارتها. وخصوصاً بعد افتتاح خط سكّة حديد شبه عالية السرعة في عام 2021.

  • “وادي موستانغ”- نيبال

سيتم افتتاح منتجع “شينتا ماني موستانغ” في هذا الوادي النائب قريبا، وهو جزء من مجموعة “Bensley”. كما سيقوم بتوفير 29 جناحًا مستوحى من المنازل التبتيّة التقليديّة عالية الرفاهية.

  • القاهرة – مصر

يعتبر زيارة المتحف المصري الكبير، من أهم الأشياء التي يجب القيام بها عند زيارة القاهرة. كما من الممكن باستكشاف القاهرة الإسلامية، وجامع الأزهر. كما تعتبر أهرامات الجيزة هي المعلم الجاذب للمدينة.

  • ناوشيما – اليابان

تقدم ناوشيما 5 “جُزُر فنيّة” صغيرة رائعة، إلى جانب أعمال كوساما.

ختاما، لقد ذكرنا أفضل 10 وجهات سياحية في العالم ، علاوة على ما يميز كل مكان عن غيره.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ما هي أبرز 10 وجهات سياحية في العالم في عام 2023؟

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *