عروض نصف السعر من أسواق المزرعة اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021

عروض نصف السعر من أسواق المزرعة اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021. تقدم لكم أسواق المزرعة أقوى العروض التوفيرية كل يوم اثنين من كل أسبوع. كما نجد ضمن عروض يوم الاثنين 2 أغسطس 2021 تخفيضات كبيرة تصل حتى 50% على مختلف أنواع المنتجات. كذلك نجد اليوم أقوى العروض المميزة والحصرية التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة والمنزل.

عروض نصف السعر من أسواق المزرعة الغربية

تحتوي عروض اليوم على مختلف أنواع المواد الأساسية في كل منزل. ومنها نذكر مثلا المزرعة شابورة أصابع سمسم، والمزرعة بيتزا خضار. كذلك المزرعة برازق، وبخاري أحمر، وأفندي افريقي، وليمون بدون بذور.

كما تتضمن العروض على تمر عجوة المدينة 500 غرام، وسيافا رطب سكري 500 غرام. وأيضا ويست وأمر جبن ايدام أو جودا 1 كيلو غرام، وسنيورة مرتديلا تركي متنوع 1 كيلو غرام.

علاوة على ذلك نجد ضمن عروض اليوم بنصف السعر استرا جبن حلوم 1 كيلو غرام. كذلك زيتون عين الجمل 1 كيلو غرام، ولحم مفروم بقر 1 كيلو غرام. كذلك ستيك لحم 1 كيلو غرام. كما نجد أيضاً المزرعة فاصولياء بيضاء صغيرة 1 كيلو غرام، والسوسن زيت الزيتون بكر 500 مل.

وكذلك تشتمل عروض اليوم من أسواق المزرعة الغربية على كرسي للرحلات قابل للطي. وأيضا منشفة الحمام 76 سم * 137 سم ألوان متنوعة. وكما نجد مخدة رغوة السرير.

أقوى عروض المزرعة الشرقية

وكذلك تقدم لكم أسواق المزرعة الشرقية عروض مميزة بنصف السعر اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021 لمختلف أنواع المنتجات. حيث نجد شواية نجم ستانلس، وكرسي ألمونيوم للرحلات قابل للطي. كما نجد كوهينور أرز هندي بسمتي طويل الحبة 5 كيلو غرام.

كذلك معجون الطماطم 8*135 غرام أو فول مدمس 397 غرام. وكما تشتمل العروض على كيتل كوكد شيبس البطاطس متنوع 150 غرام. وأيضا نسكافيه قهوة الكراميل فانيلا لاتيه بالشكولاته أو بدون كافيين 6 ظرف. كما نجد أيضاً تورنت زيتون أسود أو أخضر شرائح 120 غرام.

علاوة على ذلك، تقوم لكم أسواق المزرعة الشرقية عروض على برسيل مسحوق غسيل الملابس الأزرق أو الأخضر 2 كيلو غرام. كذلك كونيكس مبيض 3.78 ليتر.

وللاطلاع على أجدد العروض والتخفيضات من أسواق المزرعة بفرعيها الشرقية والغربية شاهدوا الصور التالية:

عروض نصف السعر من أسواق المزرعة اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021 عروض نصف السعر من أسواق المزرعة اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021

 

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *