جوجل تحسم الأمر وتحدد موعد إيقاف تطبيق (StreetView)

جوجل تحسم الأمر وتحدد موعد إيقاف تطبيق (StreetView)

جوجل تحسم الأمر وتحدد موعد إيقاف تطبيق (StreetView)

حسب ما ورد عن موقع (ذا فيرج) تخطط شركة (جوجل) التوقف عن دعم تطبيق (StreetView) بحلول 2023. و ذلك نقلاً عن ما صرحت به ماديسون جوفيا المتحدثة الرسمية باسم شركة (جوجل)

يذكر أن تطبيق (StreetView) تم إطلاقه في عام 2007. كما يستخدم هذا التطبيق بشكل أساسي لخدمة جولات (جوجل) البانورامية التفاعلية بزاوية 360 درجة في شوارع العالم.
كان قرار جوجل بشأن توقيف تطبيق (StreetView) يهدف إلى تركيز الجهود في تطوير مزايا جديدة في تطبيق الخرائط (Google Maps).

حيث عملت (جوجل) على دمج هذه الخدمة مع تطبيق الخرائط (Google Maps) لتمكن المستخدمين من الاطلاع على رحلات التجول البانورامية للمستخدمين الآخرين الذين قاموا بتصويرها بتقنية 360. كذلك و قاموا برفعها إلى المواقع المختلفة.

كما سيتمكن المستخدمين من استخدام (Street View Studio). ليتمكنوا من وضع مقاطع بانورامية لمختلف الأماكن مباشرة على الويب من خلال حواسيبهم الشخصية. و ذلك بدلاً عن تطبيق (StreetView) بعد توقيفه.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

جوجل تحسم الأمر وتحدد موعد إيقاف تطبيق (StreetView)

عن شذى

شاهد أيضاً

على الرغم من أسعارها المرتفعة… آيفون تتفوق على أندرويد لهذه الأسباب

على الرغم من أسعارها المرتفعة… آيفون تتفوق على أندرويد لهذه الأسباب على الرغم من أسعارها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *