عروض كارفور الاسبوعية 18 سبتمبر 2022 الموافق 22 صفر 1444 عروض اليوم الوطني

عروض كارفور الاسبوعية 18 سبتمبر 2022 الموافق 22 صفر 1444 عروض اليوم الوطني

عروض كارفور الاسبوعية 18 سبتمبر 2022 الموافق 22 صفر 1444 عروض اليوم الوطني, نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند

حيث تجدون عروضنا التوفير المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم ويتضمن عرض اليوم من عروضنا الجديدة  ما يلي :

يوجد لدينا بذور دوار الشمس /محمصة للكيلو .كما يوجد لدينا كاجو هندي للكيلو. كذلك يوجد لدينا لوز أمريكي للكيلو.وأيضا يوجد لدينا زبيب بني للكيلو.كما يوجد لدينا بودرة جوز الهند للكيلو.كذلك يوجد لدينا هيل جواتيمالا.وأيضا يوجد لدينا حلوى كريمة تشيكو للكيلو.كما يوجد لدينا تمر عجوة المدينة للكيلو.كذلك يوجد لدينا عدس للكيلو.

.كما تجدون من ضمن عروضنا الرائعة

يوجد لدينا من تريفا فطر مقطع/حبة كاملة ٤٠٠جم . كذلك يوجد لدينا من قودي زبدة الفول السوداني ٣٤٠جم . كما يوجد لدينا من قودي مكرونة لازانيا ٥٠٠جم . وايضا يوجد لدينا من قودي شرائح زيتون اخضر/اسود ٢٤٠جم . كذلك يوجد لدينا من تريفا مكرونة ٤٠٠جم ×٥متنوع . كما يوجد لدينا من تريفا لحم تونا بزيت نباتي ١٧٠جم ×٣. وايضا يوجد لدينا من تي شوب رينجو وافر ١٦جم ×١٢. كذلك يوجد لدينا من البطل معمول ٣٠٤جم . كما يوجد لدينا من ميموريز بريميوم بسكويت شاي ٨٠جم ١٢×. وايضا يوجد لدينا من تي شوب ريش بسكويت ٧٥جم ١٢×.

عن روضة عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *