أخبار عاجلة

محمد رمضان يثير غضب الجمهور وناهد فريد شوقي ترد

محمد رمضان يثير غضب الجمهور وناهد فريد شوقي ترد

محمد رمضان يثير غضب الجمهور وناهد فريد شوقي ترد

يبدو أن الفنان محمد رمضان يحاول اللفت إليه النظر بكافة الطرق الممكنة. حتى ولو كانت هذه الطريقة مستفزة فإنه لايهتم للأمر.

آخر جدلا أثاره محمد رمضان مؤخرا بإعادة قناة فضائية نشر فيديو من مقابلة جرت له في عام 2015 يقارن نفسه بالنجم اللامع الراحل فريد شوقي.

محمد رمضان يثير غضب الجمهور وناهد فريد شوقي ترد

كما أن هذا الفيديو مأخوذ من مقابلة له في برنامج بيت العيلة.

يظهر بالفيديو اتهام المقدم لمحمد رمضان بأنه يفسد الذوق العام بأفلامه وخاصة فيلمه عبده موته وهو أول أفلامه. وما من محمد رمضان إلا أن يدافع عن نفسه ويرد بأن الممثل يتضطر أحيانا لتمثيل أدوار شعبية ومن وسط الشارع. حاله كحال الفنان الراحل محمد شوقي. حيث أنه في أول أعماله فيلم حميدو لعب دور تاجر مخدرات. كما أنه قتل خليلته لمجرد أنها حملت منه. 

 
أثار هذا الفيديو غضب كلا من ابنته ناهد شوقي وحفيدته ناهد السباعي. وقامتا بدورهما بالرد عليه والطلب منه بعدم مقارنة أفلامه مع أفلام الراحل فريد شوقي لما لها تأثير قوي على الجمهور . حيث أنها تذكر إلى الأن بعد مرور 70 عاما على عرضها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *