فتاة تقتحم بنك لبنان لأسترداد حقوقها

فتاة تقتحم بنك لبنان لأسترداد حقوقها

فتاة تقتحم بنك لبنان لأسترداد حقوقها

في ظل الأزمات التي يعاني منها لبنان و الشعب اللبناني . تتالت المشاكل والأزمات طالت الأقتصاد مما منع البنوك من صرف مستحقات المدخرين لديها ومنعهم من أخذ ودائعهم الموجودة بالدولار الأميركي . مما دفع سيدة لبنانية لأسترداد حقها بالقوة فما القصة وراء سالي حافظ وحقيقة الموضوع .

فتاة تقتحم بنك لبنان لأسترداد حقوقها

سالي حافظ

فتاة لبنانيه من بيروت درست جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان (AUL) . كما أنها عضو في جمعية (صرخة المودعين) اللبنانية .كذلك شاركت في الثورة اللبنانية المنطلقة  من شباب اللبنان عام 2019 . التي تم قمعها عام 2020 .كما أنها تعرضت دوما للأعتداء من قبل رجال الأمن اللبناني بسبب نشاطها .

القصة وراء أقتحام البنك

سالي حافظ تملك وديعة بالبنك . كما أنها طالبت لمرات عديدة بوديعتها الا أنها في كل مرة ترفض . لدى سالي شقيقة تتلقى علاجا لمرضها بالسرطان وهي بحاجة لمبالغ كبيرة و كذلك للسفر للخارج للحصول على الدواء . وأضطرت سالي لبيع العديد من مقتنياتها لعلاج أختها الى أن ساء الوضع ونشرت أمس على حسابها بالفيس بوك تعد اختها بعلاجها وإن كلف الأمر حياتها . أما اليوم فققررت أقتحام البنك لأسترداد حقها بمسدس بلاستيك ..

فهل فتحت سالي عصرا للعدل أم للقوة والسلاح ؟؟!!

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *