تفاصيل مسلسل الرعب الشيق الشيطان في أوهايو

تفاصيل مسلسل الرعب الشيق الشيطان في أوهايو

تفاصيل مسلسل الرعب الشيق الشيطان في أوهايو

قامت مؤخرا منصة “نتفليكس” (Netflix) بعرض مسلسل “الشيطان في أوهايو” (Devil in Ohio). وهو مسلسل قائم على الخوف والرعب طوال فترة حلقاته الثمانية تبقى متأهبا وقلقا.

ولم يكتفي المخرج بذلك بل ترك نهاية المسلسل مفتوحة وترك للمشاهد حرية التفكير بما سيصيب الأبطال.

تفاصيل مسلسل الرعب الشيق الشيطان في أوهايو

تدور أحداث المسلسل حول فتاة جميلة ومبهجة معرضة لصدمة نفسية والتي تلعب دورها الممثلة مادلين آرثر. تحضرها طبيبة نفسية إلى منزلها لتعتني بها. حيث أن هذه الفتاة لا تمتلك عائلة ترعاها. وتتكفل الطبيبة رعايتها إلى حين تأمين مكان مناسب لرعايتها.

تعيش الطبيبة النفسية التي تجسد دورها الممثلة إيمي دي شانيل مع عائلتها المكونة من زوجها الذي يعمل بمجال العقارات. كذلك والذي يلعب دوره الممثل سام جيبر . كما وتمتلك 3 بنات.

كما يتبين لاحقا حقيقة هذه الفتاة. حيث أنها هاربة من مجموعة عبدة شيطان . وتكمل أحداث المسلسل حول المشكلات الي تسببت بها هروب هذه الفتاة.

مسلسل الشيطان في أوهايو مقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلفة داريا بولاتينن. وهو مأخوذ عن قصة حقيقية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *