عروض جراند مارت الاسبوعية 11 سبتمبر 2022 الموافق 15 صفر 1444 عروض المهرجان

عروض جراند مارت الاسبوعية 11 سبتمبر 2022 الموافق 15 صفر 1444 عروض المهرجان

عروض جراند مارت الاسبوعية 11 سبتمبر 2022 الموافق 15 صفر 1444 عروض المهرجان, نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند

حيث تجدون عروضنا التوفير المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم ويتضمن عرض اليوم من عروضنا الجديدة  ما يلي :

يوجد لدينا من أورجنال عصير بدون سكر ٢٠٠مل ×١٨ . كذلك يوجد لدينا من باربيكان شراب الشعير ٣٢٠مل ×٦. كما يوجد لدينا من ايفال مياه معدنية ٣٣٠مل ×٤٠. وايضا يوجد لدينا من بيرين مياه معدنية ٢٠٠مل ×٢٤. كذلك يوجد لدينا من فانتا /سبرايت /كوكا كولا ٢,٢لتر×٢. كما يوجد لدينا من نستلة مياه معدنية ١,٥لتر ×٦. وايضا يوجد لدينا من بيبسي /ماونت ديو /هيرندا /سفن اب٢,٥/٢,٢لتر ×٢. كذلك يوجد لدينا من جالكسي شوكولاتة صغير ٧١٠جم . كما يوجد لدينا من اونكر بسكويت شاي ٨٠جم ×١٢. وايضا يوجد لدينا من اونكر بسكويت ويفر بالبندق ٤٠جم ×١٢متنوع . كذلك يوجد لدينا من ماكفتيز دايجستيف شوكولاتة بالحليب ٢٠٠جم.

.كما تجدون من ضمن عروضنا الرائعة

يوجد لدينا ساديا دجاج مجمد ١١٠٠غ/١٣٠٠غ.كما يوجد لدينا من ساديا صدور دجاج طرية ١كغ كذلك يوجد لدينا من ساديا صدور دجاج ٢,٥كغ.وأيضا يوجد لدينا ساديا قوانص دجاج /افخاذ دجاج ٤٥٠غ.كما يوجد لدينا من ساديا افخاذ دجاج رفيعة/افخاذ دجاج غليظة ٩٠٠غ.كذلك يوجد لدينا ساديا فيليه /مكعبات صدور دجاج ١,٥كغ.وأيضا يوجد لدينا ساديا برجر بقري جامبو /مشوي مدخن جامبو ١كغ.كما يوجد لدينا ساديا برجر دجاج ١٣٤٤ غ. كذلك يوجد لدينا من دجاج بروستد زينغس فيلية/شرائح ١كغ.وأيضا يوجد لدينا ساديا ذرة حلوة ٩٠٠غ . كما يوجد لدينا من ساديا بطاطس مقلية ٢,٥كغ /رفيعة ٢,٥كغ .كذلك يوجد لدينا ساديا بازيلاء خضراء/فاصولياخضراء مقطعة /خضار مشكلة مع ذرة ٩٠٠غ ×٢.

عن روضة عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *