رامسي-هانت يمنع جاستين ببيبر من جولاته

 رامسي-هانت يمنع جاستين ببيبر من جولاته

رامسي-هانت يمنع جاستين ببيبر من جولاته

قام النجم الكندي جاستينن ببيبر البالغ من العمر ثمانية وعشرون عاما بألغاء حفلاته المقررة بعد أعلانه في حزيران الفائت عن أصابته بمرض رامسي -هانت .

 رامسي-هانت يمنع جاستين ببيبر من جولاته

ما هو رامسي هانت

كان بيببر قد نشر في شهر حزيران الماضي فيديو مصور عبر أنستغرام فيديو علن به عن مرضه . كذلك بين أن المرض هو عصبي نادر ينتج عنه شلل في جزء من الوجه . كما أن سببه هو أعادة تنشيط فيروس جدري الماء أو القوباء المنطقية (زونا).

تصريح جاستين حول أيقاف حفلاته

علق بيببر عبر الأستغرام الثلاثاء الماضي قائلا حول حفلته الأخيرة في البرازيل . أنه حاول أعطاء لحفل حقه كاملا الا أنه غادرا منهكا للغايه . كما أنه بعد تعبه وأنهاكه عرف أن صحته هي الأهم في الحياة . كذلك نوه الى حاجته الى الراحة من جولاته الى أن يشعر بأنه أفضل .

كذلك يذكر أن متلازمة رامسي هانت تصيب بطفح جلدي على الأذن كذلك ربما تصيب الفم وتسبب شلل في العصب الوجه . وكان طبيب الأعصابرامسي هانت أكتشفها عام 1907 كما سمي المرض بأسمه لاحقا .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *