عروض جراند مارت الأسبوعية 6/9/2022 الموافق 10 صفر 1444

عروض جراند مارت الأسبوعية 6/9/2022 الموافق 10 صفر 1444

عروض جراند مارت الأسبوعية 6/9/2022 الموافق 10 صفر 1444 . تنزيلات كبرى على كافة الأصناف المتوفرة من مواد غذائية ومعلبات وغيرها

واحصل على حسومات كبيرة ومدهشة على مدار الأسبوع في جميع الفروع بالسعودية لا تفوتك أقوى العروض على موقعنا الترند 

تستمر عروض جراند لمدة أسبوع كامل

عروض  اليوم وفيها  :

بداية يوجد لدينا : يوجد لدينا نعيمي لحم بالعظم طازج .كما يوجد لدينا لحم بقري برازيلي.كذلك يوجد لدينا دراق أحمر.وأيضا يوجد لدينا رمان يمني . كما يوجد لدينا قرع أصفر.كذلك يوجد لدينا فلفل رومي أصفر/أحمر.وأيضا يوجد لدينا برتقال أبو صرة.كما يوجد لدينا بصل . كذلك يوجد لدينا مانجو قلب الثور.وأيضا يوجد لدينا ملفوف ابيض.يوجد لدينا من شماعات القماش . كذلك يوجد لدينا من ستارة لدورة المياه. كما يوجد لدينا من سجادة صلاة.وايضا يوجد لدينا من منشفة حمام قطنية ٧٠*١٤٠سم . كذلك يوجد لدينا من كوب للقهوة متنوع . كما يوجد لدينا من مريلة متنوعة. وايضا يوجد لدينا من هوم واي منشر غسيل ١٨متر .

وتجدون ضمن عروضنا الأسبوعية مايلي :

كذلك يوجد لدينا من داعم للكف . كما يوجد لدينا من صندو غداء من الفولاذ المقاوم للصدأ . وايضا يوجد لدينا من فلامنغو صندوق غذاء مع زجاجة ماء . كذلك يوجد لدينا من حقيبة مدرسية متنوعة. كما يوجد لدينا من حقيبة عربة متنوعة. وايضا يوجد لدينا من كرسي مستدير قابل للطي . كذلك يوجد لدينا من طاولة كمبيوتر محمول قابلة للطي متنوع . كما يوجد لدينا من طاولة دراسة الاطفال متنوع .

عن غزل نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *