هل كليو الخائنة أم وطنها … دراما ألمانيا جريئة لا تدعها تفوتك

هل كليو الخائنة أم وطنها … دراما ألمانيا جريئة لا تدعها تفوتك

هل كليو الخائنة أم وطنها … دراما ألمانيا جريئة لا تدعها تفوتك

اليوم سيكون حديثنا عن الدراما الألمانية. وبالأخص عن المسلسل الذي أصدر ضجة كبيرة  مسلسل” كليو”. وذلك لمحتواه الجريئ. والذي يدور حول ماذا لو انعكست أصابع الاتهام وأصبح الخائن هو الوطن بدلاً من المواطن.

هل كليو الخائنة أم وطنها ... دراما ألمانيا جريئة لا تدعها تفوتك

من البديهي والمسلم بأمره أن الوطن مقدس ولا يخون من ينتمي إليه ومن يعارض هذه الفكرة ينال أشد العقاب. بينما مسلسل كليو سلط الضوء بجرأة على أن الوطن قد يخون من بذل الغالي والرخيص لأجله. في حين أن هذا الشخص يتوقع أن يتم تمجيده.

يصور مسلسل كليو أجواء المعسكر الاشتراكي في ألمانيا الشرقية في فترة سقوط جدار برلين 1989تحديدا ويسلط الضوء على نفوذ السلطة القوي. كما يصور الوضع المعيشي المتواضع آنذاك باستخدام تقنيات الإضاءة الخافتة.

يدور المسلسل حول البطلة “كليو” وهي الممثلة جيلا هاس. التي كرست حياتها لخدمة وطنها إلا أنها زجت بالسجن بتهمة ملفقة بالإضافة إلى أنها فقدت جنينها وقدرتها على الإنجاب.

تم الإفراج عنها عند صدور العفو العام بعد سقوط جدار برلين لتبدأ رحلة الانتقام الخاصة بها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *