عروض النجمة الأسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 محرم 1444 مهرجان الطبخ

عروض النجمة الأسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 محرم 1444 مهرجان الطبخ. توفر لكم أسواق النجمة عروض وتخفيضات متجددة على تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات التي تلبي احتياجات المنزل والعائلة. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع التي بدأت اليوم.

عروض النجمة الأسبوعية

تشتمل عروض أسواق النجمة هذا الأسبوع على ساسو زيت زيتون عضوي بكر ممتاز 500 مل بسعر 20.95 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على فريشكو طماطم مقشرة 400 غرام *3، وأيضا رويال امبريلا ارز تايلندي 5 كيلو غرام. علاوة على ذلك تتضمن العروض حافل ارز كامو لينو مصري الفاخر 5 كيلو غرام بسعر 26.95 ريال سعودي فقط.

كذلك تشتمل العروض على ساديا بازلاء او فاصولياء او خضار مشكلة مع ذرة 450 غرام *2 بسعر ولا اروع 9.95 ريال فقط. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على لوزين ساندويتش جبنة الكريمة او فطيرة او كرواسان، وأيضا لوزين خبز البرجر سادة او بالسمسم. كما تحتوي العروض على سفن دايز خبز رولز، وأيضا النجمة بتيفور مشكل بالشوكولاتة.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على المراعي زبدة طبيعية، وأيضا المراعي جبنة مثلثات. كما تحتوي العروض على المراعي جبنة شيدر كامل او قليل الدسم، وأيضا المراعي جبنة فيتا كامل او قليل الدسم. كذلك نجد أيضا ندى زبادي يوناني، وندى حليب طويل الاجل كامل او قليل الدسم. إلى جانب ذلك تتضمن العروض المراعي حليب شوكولاتة او فراولة، وأيضا المراعي كريمة الخفق او الطبخ..

بالإضافة إلى ذلك تحتوي عروض هذا الأسبوع من أسواق النجمة على نخيل زيت نباتي، وأيضا العربي زيت نباتي. كما تشتمل العروض على الوليمة ستايل ارز مزة بسمتي، والشعلان ارز بسمتي. كذلك تتضمن العروض فريشكو مايوتشب، وكريستال شطة حارة. كما نجد أيضا جزء الملح الوردي هيمالايا، وأيضا جزء بصل مقلي.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على لوتس بسكوف للدهن، والاسرة سكر ناعم. كذلك نجد أيضا كلوقز كوكو بوبس روكس، وكلوقز بران فليكس. كما تحتوي العروض على تبال داني دار شاي اسود فرط، وأيضا فريشكو حليب بودرة.

كما يمكنكم الاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في السعودية عبر موقعنا موقع السوق .كوم

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *