عروض المدينة هايبر ماركت الأسبوعية 30/8/2022 الموافق 3 صفر 1444 اليوم الاخير

عروض المدينة هايبر ماركت الأسبوعية 30/8/2022 الموافق 3 صفر 1444 اليوم الاخير

عروض المدينة هايبر ماركت الأسبوعية 30/8/2022 الموافق 3 صفر 1444 اليوم الاخير. تنزيلات كبرى على كافة الأصناف المتوفرة من مواد غذائية ومعلبات وغيرها

واحصل على حسومات كبيرة ومدهشة على مدار الأسبوع في جميع الفروع بالسعودية لا تفوتك أقوى العروض على موقعنا الترند 

تستمر عروض المدينة لمدة أسبوع كامل

عروض  اليوم وفيها  :

بداية يوجد لدينا :يوجد لدينا من كلوفر كورن فليكس. كذلك يوجد لدينا من لانجنيزا عسل النحل الصافي ٥٠٠جم . كما يوجد لدينا من بالزن بيك شوكولاتة او منيز شوكولاتة حليب ١٠٦جم . وايضا يوجد لدينا من كادبوري مينيز بيلي ٢,٤جم /او فليك ١٧٤جم او كادبوري شوكولاتة حليب ١٩٢جم او توبليرون شوكولاتة بالحليب ٢٠٠جم . كذلك يوجد لدينا من ست البيت مربى جلي ٣٧٠جم . كما يوجد لدينا من جالاكسي مشكل شوكولاتة بالحليب ٥٠٠جم . وايضا يوجد لدينا من ماليتزرز شوكولاتة ١٧٥جم. كذلك يوجد لدينا من شوكولاتة سنكرز وتويكس وباونتي ومارس مينيس ١٥٠جم.

وتجدون ضمن عروضنا الأسبوعية مايلي :

يوجد لدينا : يوجد لدينا من مكفيتيز ديجيستيف بسكويت. كذلك يوجد لدينا من اولكر بسكريم بسكويت الكاكاو ١٦×٣٦جم . كما يوجد لدينا من نابيسكو كليجا هيل او نخالة ٨×٢٦جم . وايضا يوجد لدينا من رينز بسكويت مالح ١٦×٤١جم . كذلك يوجد لدينا من اولكر بسكويت شاي ١٢×١٤٧جم . . كما يوجد لدينا من نابيسكو اوريو الاصلي او شوكولاتة بالحليب ١٦×٣٨جم . وايضا يوجد لدينا من مبهاج مكسرات مشكل اكسترا او كاجو مالح او فستق مالح ١٦٠جم. كذلك يوجد لدينا من كادبوري شوكولاتة بالحليب ٥٠٠,١جم .

عن غزل نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *