جورج الراسي في ذمة الله بعد حادث مروع

جورج الراسي في ذمة الله بعد حادث مروع

جورج الراسي في ذمة الله بعد حادث مروع

فجر اليوم السبت أنتقل الفنان جورج الراسي الى ذمة الله بعد حادث مروع .عن عمر يناهز التاسعه والثلاثون .

جورج الراسي في ذمة الله بعد حادث مروع

تفاصيل الحادث

على الحدود السورية اللبنانية كذلك في منطقة البقاع تحديدا . جراء أصطدام السيارة بحاجز وصني بالمصنع ضمن المنطقة الحدودية بين سوريا ولبنان . كما أن هذا الحادث جاء بعد عودته من أحياء حفلة له في سوريا .

كذلك فأن الدفاع المدني أستعان بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية لهول تضرر السيارة من الحاذث مما دل على شدته . كما غرد الدفاع المدني اللبناني عبر تويتر ليبين تفاصيل الحادث بدون أن يوضح هوية المتوفين . كذلك ذكر وجود جثة أمراة معه . كذلك نقلت الجثتان الى المستشفى في بلدة تعنايل .

مسيرته الفنية

كانت أنطلاقته في أواسط التسعينات من القرن الماضي .  كما أشتهر بالعديد من الأغنيات باللهجة اللبنانية والمصرية . كذلك ساهم تشابه صوته مع النجم السوري جورج وسوف الى أنتشاره في الوطن العربي. بالأضافة الى ان حياته الشخصية كانت دائما ضمن الصحف بسبب تقلب علاقته مع أخته . وطلاقه .

سألين الله البر لعائلته

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *