عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 25 اغسطس 2022 العودة الى المدرسة

عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 25 اغسطس 2022 العودة الى المدرسة

عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 25 اغسطس 2022 العودة الى المدرسة.نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

يوجد لدينا من المراعي جبنة مثلثات ١٢٠ جم .كما يوجد لدينا من المراعي عصير خالي من السكر ١,٤لتر.كذلك يوجد لدينا من المراعي جبنة قشطة قابلة للدهن ازرق ٢×٥٠٠ جم . وايضا يوجد لدينا من المراعي جبنة مثلثات ١٢٠جم .+٤+١مجانا.كما يوجد لدينا من المراعي جبنة شيدر مطبوخة ١١٣غ.كذلك يوجد لدينا من المراعي لبنة فاخرة.وايضا من المراعي كريمة الخفق او الطبخ ١لتر.كما يوجد لدينا من المراعي زبدة غيرمملحة ١٠٠جم.كذلك يوجد لدينا من المراعي يوناني زبادي ١٥٠٠غ فراولة.وايضا يوجد لدينا من المراعي شرائح الجبن شيدر او جبن برجر٤٠٠جم.كما يوجد لدينا من المراعي جبنة مربعة جم ٤٣٢×٢.كذلك يوجد لدينا من المراعي جبنة موزاريلا مبشورة ٢٠٠جم.وايضا يوجد لدينا جبنة ٦+١١٣ جم شيدار.

كما تجدون العديد من المنتجات

يوجد لدينا مياه بيرين لتر رلطة.كما يوجد لدينا جرين كولا ٦+٣٣٠ مل . كذلك يوجد لدينا نوفا مياه ٣٣٠+٤٠ صحية.وايضا يوجد لدينا نستلة مياه بيورلا ثف مل ٣٣٠+٤٠ مل .كما يوجد لدينا مياه افا ٤٨×٢٠٠ مل كرتون /٤٠×٣٣٠ مل .كذلك يوجد لدينا بيريه مياه معدنية قواه . 

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *