عروض النجمة الأسبوعية 25 أغسطس 2022 عروض العودة للدراسة

عروض النجمة الأسبوعية 25 أغسطس 2022 عروض العودة للدراسة. تحرص أسواق النجمة بفروعها المختلفة في السعودية على تقديم أجود أنواع المنتجات بأفضل الأسعار. كما توفر لكم أسواق النجمة عروض وتخفيضات متجددة على كافة احتياجات المنزل والعائلة.

كذلك تقدم لكم النجمة سوبر ماركت عروض وحسومات رائعة بمناسبة العودة إلى المدارس. كما تسري العروض في الفترة بدءا من اليوم الخميس 25 أغسطس 2022. وتستمر حتى يوم الأربعاء 31 أغسطس 2022. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع.

عروض النجمة الأسبوعية

تشتمل العروض على فريشكو تونا خفيفة بزيت دوار الشمس، وأيضا ندى فول مدمس. كما تحتوي عروض هذا الأسبوع من أسواق النجمة على ليز شرائح بطاطس، وتشيتوس كرنشي حار نار. علاوة على ذلك تتضمن العروض اندومي شعيرية كاسات، وهيبا فطر. كذلك نجد أيضا نوفا ماء شرب، وبيرين ماء شرب.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على خلاصة الطيبات قشطة طازجة، وسلطة مرتديلا مشكلة. كما تشتمل العروض على خلاصة الطيبات جبنة فيتا، وأيضا خلاصة الطيبات جبنة قليل الملح. كذلك تحتوي العروض على امريكانا صدر ديك رومي مدخن، وحلواني مرتديلا بقري سادة. كما نجد أيضا التنمية صدور دجاج، والتنمية دجاج كامل.

علاوة على ذلك تتضمن العروض المراعي جبنة شيدر للدهن او جبنة كريم، وأيضا المراعي جبنة بالقشطة. كذلك تحتوي العروض على المراعي جبنة شرائح، والمراعي حمص سادة أو بالليمون. كما نجد أيضا المراعي حليب طويل الاجل كامل او منزوع الدسم، والمراعي عصير. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض ناتشورا شراب اللوز وجوز الهند غير محلى او فانيليا 946 مل.

كما نجد أيضا ضمن عروض أسواق النجمة هذا الأسبوع داوني معطر ومنعم للملابس، وأيضا تايد مسحوق الغسيل. كذلك تشتمل العروض على موبي سائل غسل الصحون ليمون او تفاح، وأيضا كلور مبيض. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض موبي منعم الاقمشة حديقة الزهور 2 ليتر، وأيضا فيري سائل غسيل الصحون 1 ليتر. علاوة على ذلك تشتمل العروض على اولويز فوط ماكسي سميكة كبيرة 50 فوطة، وأيضا سانيتا مناديل للوجه 79 منديل *6 حبة.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *