تفاصيل الملحمة الدرامية الجديدة “بيت التنين” (House of the Dragon)

تفاصيل الملحمة الدرامية الجديدة “بيت التنين” (House of the Dragon)

تفاصيل الملحمة الدرامية الجديدة “بيت التنين” (House of the Dragon)

قامت منصتي “إتش بي أو” (HBO) و”إتش بي أو ماكس” (HBO Max) . بعرض الحلقة الأولى من المسلسل “بيت التنين” (House of the Dragon) الذي طال انتظاره. كما أخذت قناة “أو إس إن” (OSN)  حقوق عرضه عربيا.

مسلسل “بيت التنين” يصور الفترة التي سبقت الفترة التي جرت فيها أحداث مسلسل . (Game Of Thrones) صراع العروش بحوالي 200 عاما. والأسباب التي أدت إلى “رقصة التنانين” كما تسمى حرب آل تارجارين الأهلية.

هذا الملحمة الخيالية مقتبسة عن كتاب “أغنية النار والجليد” للكاتب الشهير  جورج آر آر مارتن . و بمشاركةريان كوندال. ومن اخراج ميغيل سابوتشنيك. كما وحسب ما صرحت الشركة المنتجة سيكون العمل عبارة عن 10 حلقات.

يدور أحداث مسلسل بيت التنين عن الفجوة الكبيرة بين طبقة النبلاء والملكية وطبقة العامة في القرون الوسطى . كما هو الحال في مسلسل صراع العروش.

المسلسل من بطولة نخبة من الممثلين منهم : بادي كونسيدين كما مات سميث و أوليفيا كوك وغيرهم.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تفاصيل الملحمة الدرامية الجديدة "بيت التنين" (House of the Dragon)

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *