خطوبة ولي عهد الأردن على فتاة سعودية

خطوبة ولي عهد الأردن على فتاة سعودية

خطوبة ولي عهد الأردن على فتاة سعودية

أصدر الديوان الملكي الأردني يوم الأربعاء الماضي بيان رسمي جاء فيه . خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني . ولي العهد الأردني على الأنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف .

خطوبة ولي عهد الأردن على فتاة سعودية

مكان الخطوبه والحضور

بمنزل والد العروس في الرياض تمت خطبة الأنسة رجوة على الأمير عبد الله بن الحسين بحضور الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا . كما حضر أعمام الأمراء الحسن بن طلال . كما  علي بن الحسين. هاشم بن الحسين . غازي بن محمد . وكذلك الأمير راشد بن الحسن . وكذلك اخوه الأصغر هاشم بن عبدالله الثاني . وكما عدد من أفراد أسرة آل سيف .

من هي الملكة المرتقبه

بالثامن والعشرون من شهر أبريل لعام 1994 في مدينة الرياض ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف كما ووالدتها عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري. كما أنها الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا. كذلك درست الى الثانوية في المملكة العربية السعودية ومن ثم أكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية