أخبار عاجلة

عروض لولو تبوك الاسبوعية 16 اغسطس 2022

عروض لولو تبوك الاسبوعية 16 اغسطس 2022

عروض لولو تبوك الاسبوعية 16 اغسطس 2022.تجدونها من خلال موقعنا ضمن مجموعة من أفضل المنتجات و بأقل الاسعار تابعونا لتجدو كل جديد على موقعنا عروض الترند

كما تجدون ضمن عروض لولو الأسبوعية:

سمن نقي المراعي . كما يوجد زيت زيتون بكر السوسن . كذلك يوجد زيت زيتون بكر ممتاز رحمة . أيضا يوجد زيت ذرة عافيه . كما يوجد زيت جوز الهند باراشوت . كذلك يوجد زيت زيتون بكر ممتاز عضوي كالاماتا جاست غريك . أيضا يوجد زيت زيتون بكر ممتاز المراعي . كما يوجد مكرونة عضوية برفيتو .ميني كب كيك الفانيلا سويتز . كما يوجد برواني شرائح الشوكولاته صباحو او معمول التمر خلاص . كذلك يوجد بسكويت كوفي جوي . أيضا يوجد حلوى . كما يوجد بسكويت بالزبدة دانيسا . كذلك يوجد بسكويت لوتس بيسكوف . 

العروض الأسبوعية

أيضا يوجد حلوى جيلي حامضة تشوبا تشبيس . كما يوجد كب كيك بحشوة الشوكولاته او بالفراولة او الفانيلا لوزين . كذلك يوجد حلوى حامضة تشوبا تشبيس . أيضا يوجد شوكولاته لندت لندور . كما يوجد علكة خالية من السكر بيور فريش بالشاي الأخضر مينتوس . كذلك يوجد علكة بيضاء خالية من السكر بالنعناع الحلو مينتوس .بطاريات دوراسل . كما يوجد براد مياه كيب كولد . كذلك يوجد ترمس استيل ستايلس شاها . أيضا يوجد ارفف حافظة الخضراوات مع عجلات كوسموبلاست . كما يوجد منشر الصحون مع صحن كوسموبلاست . كذلك يوجد طقم كاسات كوسيم . أيضا يوجد قدر ضغط مستر كوك .

عن رنا عوض

شاهد أيضاً

عروض نستو الرياض الأسبوعية 12 يونيو 2024 الموافق 6 ذي الحجة 1445 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض نستو الرياض الأسبوعية 12 يونيو 2024 الموافق 6 ذي الحجة 1445 عروض عيد الأضحى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *