عروض سبار الاسبوعية 16 اغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444

عروض سبار الاسبوعية 16 اغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444

عروض سبار الاسبوعية 16 اغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444,نقدم في موقعنا أهم الأخبار العالمية والأخبار المحلية والأخبار الرياضية والجوية والفنية والصحية

كما نقدم أيضاً أفضل العروض والتخفيضات المميزة بأسعار منافسة على موقع ترند

عروض التوفير الجديدة:

دجاج رضوى حار . كما يوجد روبيان جامبو . كذلك يوجد الدجاج تكا او شيش الدجاج سيارا . أيضا يوجد بطاطس تويسترز او ويدجز هوت اند كرسبي . كما يوجد دجاج كرسبي رضوى .كذلك يوجد بيتزا . أيضا يوجد فول الصويا فوديز . كما يوجد ايس كريم . كذلك يوجد كباب دجاج او لحم شامي . أيضا يوجد ملوخية مفرومة كولد اليكس . كما يوجد صدور دجاج داري .عصير المراعي . كما يوجد عصير الربيع نكهة مختارة . كذلك يوجد شراب تانج . أيضا يوجد عصير مانجو و عنب المراعي . كما يوجد مياه ايفان .

كذلك تجدون عروض مدهشة :

كذلك يوجد بسكويت . أيضا يوجد بطاطس برينجنز . كما يوجد مياه معدنية بيريه . كذلك يوجد مياه أروى زيزو . أيضا يوجد بطاطس ليز . كما يوجد شبيس ليز . كذلك يوجد من ضمن عروضنا بيبسي . أيضا يوجد مياه أروى زيزو . كما يوجد كوكا كولا . كذلك يوجد بيبسي .كلوقز سبيشل كلاسيك . كما يوجد من ضمن عروضنا بسكويت ويفر شوكولاته او فانيليا لواكر . كذلك يوجد كوكيز بالفراولة ميموريز . أيضا يوجد بسكويت لوتس . كما يوجد من ضمن العروض ويفر تورتينا لواكر .

عن اماني نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *