عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 12 اغسطس 2022 عروض الصيف

عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 12 اغسطس 2022 عروض الصيف

عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 12 اغسطس 2022 عروض الصيف.نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

كما يوجد لدينا يومي شوكو ويفر ٢٤٣٠جرام . وأيضاً يوجد لدينا يومي تورتيلا بر/بيضاء/حارة ١+٦+١٠/تورتيلا بر/بيضاء/حار ٦+٣مجانا . كذلك يوجد لدينا يومي خبز توست ابيض ١+٢٥شريحة . كما يوجد لدينا من ضمن عروضنا خبز بالقمح الكامل. وأيضاً يوجد لدينا قراميش شابورة القمح الكامل /الاصلية ٣٧٥جرام . كذلك يوجد من ضمن العروض لدينا من نحول صغير بالفانيليا /الزبيب ١٢*٣٢جرام . كما يوجد لدينا من يومي بسكويت نخالة ٢٣٠جرام . وأيضاً يوجد لدينا من ضمن عروضنا دونات متنوعة ٦حبات نكهتين بحشوة.يوجد لدينا من سيارا صدور دجاج طرية ١٠٠٠جرام .

كما تجدون العديد من المنتجات

كذلك يوجد لدينا لامب وستون بطاطس اصلية/رفيعة ٢٥٠٠جرام . كما يوجد لدينا سويتر سبريتج رول ٢٧٥جرام /بف باستري/فطيرة لذيذة ٤٠٠جرام . وأيضاً يوجد لدينا سويتر رقائق سبريتج رول ١٦٠جرام . كذلك يوجد لدينا من سيارا بوب كورن الدجاج ٧٥٠جرام . كما يوجد لدينا سيارا صدور دجاج طرية ٢٠٠٠جرام . وأيضاً يوجد لدينا من سيارا بوب كورن الدجاج ٣٥٠جرام . كذلك يوجد لدينا من سيارا ملوخية/بامية /فاصوليا خضراء مقطعة/بازلاء خضراء ٤٠٠جرام .

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *