بطلة فيلم غريس غادرت عالمنا

بطلة فيلم غريس غادرت عالمنا

بطلة فيلم غريس غادرت عالمنا

دخلت الفن في سن مبكرة من مرحلة طفولتها .كما أصبحت نجمه منذ أنتقالها الى الولايات المتحدة الأمريكية .كما شاركت في أشهر أغاني الثمانينيات والأكثر مبيعا أوليفيا نيوتن جون غادرت عالمنا أمس الأثنين .

بطلة فيلم غريس في ذمة الله

أوليفيا نيوتن جونث

بصورة على تطبيق أنستقرام ارفق بها تعليق “رحلت بسلام” في منزلها الريفي “محاطة بالعائلة والأصدقاء”. أعلنت وفاة الممثلة كذلك المغنية أوليفيا نيوتن جونث أمس الأثنين . بعمر الثالثة والسبعون بمنزلها ضمن ولاية كاليفورنيا . كانت الممثلة ولدت في بريطانيا ونشأت باستراليا .كما أن الممثلة اشتهرت في سبعينات وثمانينيات القرن الماضي . وأشهر أعمالها الفلم الغنائي الثنائي مع النجم  جون ترافولتا . كذلك أغنيتها يو آر ذا ون آي وانت من أكثر الأغاني مبيعا في العالم .

مشوارها

كانت أوليفيا أعلنت قبل سنوات عن أصابتها بسرطان الثدي وأضطرت الى استئصال جزء منه قبل خمسة وعشرون عاما الا انه انتشر الى ظهرها . والغت بعض عروضها .

بدأت بإنشاء مرفق لأبحاث علاج السرطان في أستراليا .

كما أنها حازت على أربع جوائز غرامي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *