تنظيم اعلان المشاهير بمواقع التواصل داخل السعودية

تنظيم اعلان المشاهير بمواقع التواصل داخل السعودية

تنظيم اعلان المشاهير بمواقع التواصل داخل السعودية

في سعي من المملكة العربية السعودية لوضع أول تشريع لينظم  الإعلانات لمواطنيها المشاهير ضمن مواقع التواصل الاجتماعي . كما يعد هذا التشريع الأول من نوعه .نظرا لأتساع سوق الأعلانات كما أن الأخطاء والمخالافات تتزايد بها .

تنظيم أعلانات المشاهير ضمن السعودية بقانون

التشريع الجديد

يأتي التشريع الجديد ليقوم بتنظيم الأشهارات ضمن جميع التطبيقا الأجتماعية كما مواقع التواصل . كذلك التأكيد على تويتر وكذلك السناب شات بما أنهما يحصدان متابعي الشريحة العظمى من السعوديين . وقد جاء ذلك التشريع بعد خطوة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع الشهر الفائت المتعلقة بتوقيف ومنع كل الأجانب من اي اعلان ضمن مواقع التواصل الأجتماعي لاي منشائة تجاريه داخل المملكة .كما حظروا عليهم حضور اي عرض تسويقي من غير رخص .

تصريح جهات معنيه على الموضوع

الجهات المعنية تسعى وتحاول إخراج تنظيمات تجبر من أراد الأعلان داخل مواقع التواصل الآجتماعي الحصول على ترخيص من قبل الجهات المختصة لاي نشاط . كما جاء ذلك لجعل النشاط الأعلاني منظما بعيدا عن المخالفات . كذلك من المتوقع خروج هذا التشريع في الأيام المقبلة القريبة .ومن الممكن أنه قد يحوي على مد تصحيحية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

6 خطوات تتيح للموظف توثيق عقد العمل عبر “قوى” … تعرف عليها

6 خطوات تتيح للموظف توثيق عقد العمل عبر “قوى” … تعرف عليها. قامت منصة “قوى”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *