عروض العثيم الاسبوعية 30 يوليو 2022 نصنع انجازاتنا

عروض العثيم الاسبوعية 30 يوليو 2022 نصنع انجازاتنا

عروض العثيم الاسبوعية 30 يوليو 2022 نصنع انجازاتنا.نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

كذلك يوجد لدينا أندومي شعيرية دجاج . خضار . دجاج بالكاري ٤٠×٧٠جم .يوجد لدينا من ضمن عروضنا المراعي حمص ٢٥٠جم . كذلك يوجد لدينا من المراعي كريمة الخفق او الطبخ ١لتر . كما يوجد لدينا من ضمن عروضنا بوك جبنة موزاريلا مبشورة ١٠٠٠جم . وأيضاً يوجد لدينا لوريك زبدة قليلية الملح ٤٠٠جم . كذلك يوجد لدينا من المراعي- زبدة طبيعية ٣×١٠٠جم . كما يوجد لدينا من ضمن عروضنا نادك حليب بنكهة الشوكولاتة ١٨×١٨٥مل . وأيضاً يوجد لدينا بوك لبنة ٤٠٠جم . كذلك يوجد من ضمن عروضنا لدينا بوك جبنة كريم ٢×٥٠٠جم .

كما تجدون العديد من المنتجات

يوجد بيبسي علب ٢٤×٣٢٥ مل .كما يوجد بيبسي عائلي ١لتر .كذلك يوجد بربيكان شراب شعير ٦×٢٥٠ مل . وايضا يوجد من ضمن عروضنا مياه اكوافينا ٣٠×٣٣٠ مل .كما يوجد علب بيبسي ١٢×١٥٠ مل .كذلك يوجد من ضمن العروض راني شراب ١,٥لتر . وأيضاً يوجد كوكاكولا ٢,٢٠لتر .كما يوجد مياه بيرين ٢٤٢٠٠مل .كذلك يوجد من ضمن العروض اوعازيرو صوديوم مل ٣٣×٢٤مياه.وايضا يوجد من ضمن عروضنا فيمتو شراب ستريري فلفرد ٦٢٥٠ مل .

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *