حادثة غير مسبوقة روبوت يهاجم طفل لاعب شطرنج

حادثة غير مسبوقة روبوت يهاجم طفل لاعب شطرنج

حادثة غير مسبوقة روبوت يهاجم طفل لاعب شطرنج

في بطولة موسكو المفتوحة الأسبوع الماضي حدث أمر لم يسبق في مباريات وكذلك بطولات سابقة . حيث تعرض طفل لهجوم من قبل روبوت خلال مبارة بينهما .

روبوت يهاجم طفل في مباراة شطرنج في حادثة

تفاصيل لما حدث ضمن مباراة الشطرنج

ظهر في مقطع فيديو مصور للعبة شطرنج ضمن بطولة موسكو المفتوحة روبوت يمسك أصبع طفل في السابعة من عمره لثواني قليله ضمن بطولة ما دون العشر سنوات قبل أن يقوم ثلاث رجال بتخليص الطفل . كما تسبب بكسر في أصبع الطفل . كذلك فقد تبين أن الطفل كان قد خرق قواعد اللعبة وذلك بقيامه بالتحريك قبل أن ينتهي الروبوت من إنهاء حركته . كما أن الطفل المتعرض للأعتداء صنف من ضمن أفضل 30 لاعب روسي بالشطرنج .

تصريح رئيس أتحاد الشطرنج

صرح لوكالة  تاس للأنباء رئيس اتحاد الشطرنج في موسكو سيرجي لازاريف  بإن الروبوت قام بكسر إصبع الطفل كما  أنه لعب العديد من مباريات الشطرنج السابقة دون وقوع اي مشاكل تشابهه هذه الواقعة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *