عروض المدينة هايبر ماركت الاسبوعية 26 يوليو 2022 

عروض المدينة هايبر ماركت الاسبوعية 26 يوليو 2022 

عروض المدينة هايبر ماركت الاسبوعية 26 يوليو 2022 .نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها  منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

يوجد لدينا مكاني توينز صيني ٤٠٠غرام . كذلك يوجد لدينا ريم سردين بالزيت النباتي/بالفلفل الحار ١٢٥جم . كما يوجد لدينا فرشلي ذرة حلوة ١٨٥جرام . وأيضاً يوجد لدينا حليب جوز الهند الطازج ١٥ اونصة . كذلك يوجد لدينا من ضمن العروض رنا معكرونة خواتم مخططه/اقلام كبير/سباجبتي ٤٠٠جم . كما يوجد لدينا ايسترين بودرة باثري ١كيلو . وأيضاً يوجد لدينا ار كي جي سمن نقي ٥٠٠مل . كذلك يوجد لدينا ميليما سمن برياني خاص /عادي ١٠٠مل . كما يوجد لدينا من ضمن عروضنا زيت دوار الشمس منارة ١,٥لتر . وأيضاً يوجد لدينا من ضمن عروضنا من النخيل زيت نباتي للقلي ١,٥لتر . 

كما تجدون العديد من المنتجات

كذلك يوجد لدينا من ضمن عروضنا باراشوت زيت جوز الهند ١لتر . كما يوجد لدينا من عافية زيت زيتون بكر ممتاز ٢٥٠مل . وأيضاً يوجد لدينا ابو حسين ارز بنجابي ابيض طويل الحبة ٥كيلو . كذلك يوجد لدينا من ضمن العروض كاس سيلا ارز مزة ١٠٠كيلو . كما يوجد لدينا من ميا ارز برياني بعملة ذهبية ٥كيلو . وأيضاً يوجد لدينا بوك جبنة بيضاء ٢×٥٠٠جم .

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *