محاوله لمساعدة القبطان سامح السيد وعائلته

محاوله لمساعدة القبطان سامح السيد وعائلته

محاوله لمساعدة القبطان سامح السيد وعائلته

الشاب المصري سامح السيد ابن الفيوم مفقود في المحيط الهندي . منذ الأربعاء الماضي بعد غرق مركبه بسبب الأهمال . ما أن البحث عنه حيا أو على جثته في حال موته هو مطلب لعائلته.

القبطان سامح السيد المفقود بالمحيط الهندي

تفاصيل الحادثة

بعد تخرج سامح السيد من الكلية البحرية في الأردن أستقل المركب المقرر له التدريب به . بدأت رحلتهم في اذار الماضي وكانت أنطلاقة رحلتهم من اليابان مرورا بالصين . كما توقفوا في جزر المالديف للتزود بالوقود متجهين بعدها الى قناة السويس حيث كانت نهاية رحلتهم المقررة بسواحل ليبيا . كذلك كان في تخطيط سامح النزول بقناة السويس للقاء عائلته . الا أن المركب المهترئة والمشاكل التي كانت ضمن المركب أدت الى غرق المركب قبالة السواحل الصومالية .مما أضطر طاقم المركب الى القفز الى مراكب نجاة مطاطية .الا ان نصيب سامح كان الوقوع ضمن المياة وفي محاولة من صديقه القبطان محمد جمال لانقاذه . الى ان الامواج ابعدتهم .

محادثات سامح

كما بينت أسرة القبطان سامح وبالتحديد شقيقته بانه كان يطلعها على مشاكل المركب . وطلب منها في حال عدم نجاته عدم تفويت حقه . وقد أكد ان صاحب المركب منعهم من المغادرة لعدم خسارته ماليا .

نتمنى النجاه لسامح ومحمد جمال في حال تم العثور عليهم .لارتداهم ستر نجاة ومعرفتهم بالعوم جيدا .

وفي حال وفاتهم نتمنى وصول جثثهم لأهلهم

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *