عروض المزرعة الشرقية اليوم 25 يوليو 2022 كل يوم اثنين بنصف السعر

عروض المزرعة الشرقية اليوم 25 يوليو 2022 كل يوم اثنين بنصف السعر. تعتبر أسواق المزرعة إحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة والبيع بالتجزئة والاستيراد في السعودية. كما تدير سلسلة ضخمة من المتاجر الكبرى تتركز في المنطقة الشرقية ، الوسطى ،الغربية ، الجنوبية والشمالية. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض اليوم 25 يوليو.

عروض المزرعة الشرقية اليوم

تشتمل العروض على شاليمار أرز سيلا بسمتي 10 كيلو غرام بسعر لا يصدق 44.95 ريال سعودي فقط. كما نجد أيضا في أسواق المزرعة عروض رائعة على رايس اب كيك الارز كامب القمح 120 غرام.

علاوة على ذلك تتضمن العروض لوتس بيسكوف بسكويت قابل للدهن 400 غرام بسعر 14.45 ريال فقط.. كذلك تشتمل العروض على المزرعة شكلمه حلا جوز الهند، وةأيضا المزرعة بيتزا خضار مع لحم. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على المزرعة شابورة أصابع سادة، وكذلك المزرعة انصاف مكسرات عين الجمل.

كما تحتوي العروض على وسادة رغوية، وكامبري ميزان للجسم. كذلك تشتمل العروض على حقيبة سفر مقاس متنوع، وأيضا مجموعة حافظات للطعام 4 قطع. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض مقلاة ايطالي غير لاصقة قطعتين.

كذلك نجد ضمن عروض اليوم من أسواق المزرعة الشرقية المتوسط زيت زيتون 1 ليتر. كذلك تشتمل العروض على فولجير شرائح الزيتون الاسود او الاخضر 6 اونس بسعر 2.95 ريال سعودي فقط.

علاوة على ذلك تتضمن العروض ابو قوس حليب محلى ومكثف بخصم 20%، وأيضا فانس مكسرات اكسترا. كما تحتوي العروض على فولمير عسل الزهور، وكذلك يومي طماطم عصير. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على قودي فول مدمس.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على داك جولد سائل مطهر، وأيضا هيمالايا شامبو 400 مل. كما تحتوي العروض على فانيش سائل التنظيف، كذلك توليب ماكسي جلمبو ورق نشاف.

كما تحتوي العروض على جبن شيدر كريمي معتدل أو ملون، وأيضا مكعبات اللحم. كذلك تحتوي العروض على جبن البارميزان الايطالي، كذلك جبن دبل كريم هنغاري. علاوة على ذلك تتضمن العروض شمام، وأيضا عنب ابيض. كذلك نجد رومي اخضر، وجزر، كذلك ليمون أخضر.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *