عروض رامز الاسبوعية 18 يوليو 2022 عروض التوفير

عروض رامز الاسبوعية 18 يوليو 2022 عروض التوفير

عروض رامز الاسبوعية 18 يوليو 2022 عروض التوفير.نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها  منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

شابورة قراميش الأصلية . كما يوجد كروسان سفن دايز بحشوة كريمه الكاكاو . كذلك يوجد بقسماط الخبز طازج فوشية . أيضا يوجد كيكة الهيل . كما يوجد مينيز تشيز كيك بالفراولة في كل وقت . كذلك يوجد مينيز تشيز كيك كيتو بالفراولة في كل وقت . أيضا يوجد كوكيز براونيز بالشوكولاتة . كما يوجد جبنة كريمية . كذلك يوجد خبز أبيض السندويش لوزين . أيضا يوجد شرائح خبز النخالة هرفي . كما يوجد من ضمن عروضنا  خبز البرجر أبيض بالسمسم يومي . كذلك يوجد من ضمن عروضنا  فطيرة فوشية . أيضا يوجد من ضمن عروضنا  خبز البريوش سويتز .

كما تجدون العديد من المنتجات

حليب طويل الأجل كامل الدسم المراعي . كما يوجد لبنة فاخرة كاملة الدسم المراعي . كذلك جبنة مثلثات المراعي . أيضا جبن شيدر علب المراعي . كما يوجد جبنة مطبوخة المراعي . كذلك جبنة بالقشطة مربعات المراعي . أيضا يوجد من ضمن عروضنا  حليب مجفف كامل الدسم المراعي . كما يوجد من ضمن عروضنا  جبنة فيتا كاملة الدسم المراعي . كذلك جبنة شرائح جبن المراعي . أيضا يوجد من ضمن عروضنا زبدة طبيعية غير مملحة المراعي .

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *