عروض لولو الرياض الاسبوعية 18 يوليو 2022 يوليو التوفير

عروض لولو الرياض الاسبوعية 18 يوليو 2022 يوليو التوفير

عروض لولو الرياض الاسبوعية 18 يوليو 2022 يوليو التوفير تجدونها من خلال موقعنا ضمن مجموعة من أفضل المنتجات و بأقل الاسعار تابعونا لتجدو كل جديد على موقعنا عروض الترند

كما تجدون ضمن عروض لولو  الأسبوعية:

شوربة شعيريه سريعة التحضير اندومي . كما يوجد من ضمن عروضنا زيت زيتون بكر الراقي . كذلك يوجد زيت زيتون الصافي الوزير . أيضا يوجد مزيج زيت متبقي زيتون كويوليفا . كما يوجد من ضمن عروضنا زيت زيتون بكر ممتاز بيوتي . كذلك يوجد سمن نقي المراعي . أيضا يوجد من ضمن عروضنا شوربة شعيريه سريعة التحضير اندومي . كما يوجد خليط زيت متبقي زيتون الباشا . كذلك يوجد زيت زيتون عضوي نادك . أيضا يوجد من ضمن عروضنا زيت زيتون بكر ممتاز المراعي . كما يوجد كوب شعيريه سريعة التحضير اندومي .

العروض الأسبوعية

شوكولاته جالكسي مشكلة بالتمر . كما يوجد شوكولاته الحليب بالتمر جالكسي . كذلك يوجد حلوى بالفواكه . أيضا يوجد شوكولاته جالكسي . كما يوجد شوكولاته مالتيزر . كذلك يوجد شوكولاته ام اند امز او مالتيزر . أيضا يوجد شوكولاته مينيز جالكسي . كما يوجد شوكولاته مينيز مارس او ستيكرز او باونتي او تويكس . كذلك يوجد شوكولاته مشكلة جالكسي ريفو جواهر . أيضا يوجد شوكولاته مشكلة جالكسي جواهر . كما يوجد شوكولاته جالكسي كنز . كذلك يوجد شوكولاته ستيكرز . أيضا يوجد شوكولاته سادة او بالفول السوداني ام اند امز .

عن رنا عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *