عروض الدانوب الاسبوعية 17 يوليو 2022 عيد أضحى مبارك

عروض الدانوب الاسبوعية 17 يوليو 2022 عيد أضحى مبارك

عروض الدانوب الاسبوعية 17 يوليو 2022 عيد أضحى مبارك تجدونها من خلال موقعنا ضمن مجموعة من أفضل المنتجات و بأقل الاسعار تابعونا لتجدو كل جديد على موقعنا عروض الترند

كما تجدون ضمن عروض الدانوب  الأسبوعية:

كما يوجد لحم بقري كولومبي بدون عظم . كذلك يوجد لحم جمل طازج بالعظم . أيضا يوجد لحم عجل بولندي بالعظم . كما يوجد لحم عجل هندي . كذلك يوجد كبدة بقري .طقم اكسسورات . كما يوجد من ضمن العروض قلم تحديد مع كريم حواجب . كذلك يوجد طقم مكياج . أيضا يوجد طقم أحمر الشفاه . كما يوجد من ضمن العروض لوحة المفاتيح . كذلك يوجد اكسسورات متنوعة . أيضا يوجد سوار ساعة . كما يوجد من ضمن العروض مشبك الشعر . كذلك يوجد ديرما بكرة .

العروض الأسبوعية

شوكو كوكيز الأصلي امريكانا . كما يوجد ساندويش كيك الفانيلا امريكانا . كذلك يوجد من ضمن العروض شعيريه مقلية سريعة التحضير اندومي . أيضا يوجد شوكو كوكيز الأصلي مع قطع الشوكولاته امريكانا هيرشيز . كما يوجدمن ضمن العروض مكرونة الجود كويتي . كذلك يوجد من ضمن العروض شوكو كوكيز الأصلي مع قطع الشوكولاته هيرشيز . أيضا يوجد من ضمن العروض كب كيك توم و جيري شوكولاته امريكانا . كما يوجد من ضمن العروض حلوى جلي . كذلك يوجد بسكويت دايجستف شوكولاته . أيضا يوجد بسكويت الشوكولاته بالكريمه الفانيلا تي شوب . كما يوجد من ضمن العروض بسكويت دايجستف تيشوب .

عن رنا عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *