عروض المزرعة الشرقية الاسبوعية 17 يوليو 2022 الموافق 18 ذو الحجة 1443 أقوى العروض

عروض المزرعة الشرقية الاسبوعية 17 يوليو 2022 الموافق 18 ذو الحجة 1443 أقوى العروض

عروض المزرعة الشرقية الاسبوعية 17 يوليو 2022 الموافق 18 ذو الحجة 1443 أقوى العروض, نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند

حيث تجدون عروضنا التوفير المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم ويتضمن عرض اليوم من عروضنا الجديدة  ما يلي :

أيضا يوجد ساديا فيليه او مكعبات صدور دجاج . كما يوجد ساديا دجاج بروستد كلاسيك شرائح او فيليه . كذلك يوجد ساديا ناجتس دجاج . أيضا يوجد ناجتس دجاج سيارا . كما يوجد بطاطس مقلية سيارا . كذلك يوجد سيارا برجر لحم جامبو . أيضا يوجد شرائح دجاج سيارا . كما يوجد برجر دجاج بالبقسماط سيارا . كذلك يوجد سيارا بامية زيرو . أيضا يوجد سيارا فاصولياء خضراء مقطعة .

.كما تجدون من ضمن عروضنا الرائعة

ابو تاج قمر الدين . كما يوجد بذور الشمر . كذلك يوجد شوكولاته متنوع . أيضا يوجد من ضمن عروضنا شوكولاته جوز الهند . كما يوجد تمر عجوة . كذلك يوجد تمر صقاوي . أيضا يوجد من ضمن عروضنا  لوز أمريكي وسط . كما يوجد جوز عين الجمل . كذلك يوجد هيل . أيضا يوجد زبيب ذهبي . كما يوجد من ضمن عروضنا كاجو محمص . كذلك يوجد فستق . أيضا يوجد شوكولاته متنوع . كما يوجد بندق . كذلك يوجد شوكولاته متنوعة . أيضا يوجد من ضمن عروضنا حمص أسود محمص .

عن روضة عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *