عروض جراند مارت الاسبوعية 17 يوليو 2022 عروض رائعة

عروض جراند مارت الاسبوعية 17 يوليو 2022 عروض رائعة

عروض جراند مارت الاسبوعية 17 يوليو 2022 عروض رائعة.نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها  منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

كما يوجد عطر فل عطار . كذلك يوجد صابون ديتول . أيضا يوجد انشانتر صابون متنوع . كما يوجد صابون سانتور . كذلك يوجد فازلين جيلي أصلي . أيضا يوجد نير مزيل الشعر . كما يوجد من ضمن عروضنا كولجيت غسول الفم بلاكس . كذلك يوجد انشانتور مرطب للجسم .كلوقز كورن أرز مقرمش . كما يوجد من ضمن العروض برينجنز رقائق البطاطس . كذلك يوجد حلاوة ديمة كيوتي . أيضا يوجد كونتري كورن فليكس .

كما تجدون العديد من المنتجات

كما يوجد حلا دايجستف . كذلك يوجد كيكة دونات ديمة . أيضا يوجد شوكولاته مالتيزر . كما يوجد من ضمن عروضنا بار شوكولاته مينيز . كذلك يوجد كيت كات أصابع شوكولاته . أيضا يوجد بسكويت مشكل . كما يوجد سويتز كب كيك . كذلك يوجد ميموريز بسكويت . أيضا يوجد تيشوب رينجو بسكويت ساندويش ويفر . كما يوجد ديمة كريمه فانيليا . كذلك يوجد نسكوبك حبوب الافطار .بون بون شوكولاته . كما يوجد شوكولاته رولانا . كذلك يوجد توكان ويفر . أيضا يوجد توبليرون شوكولاته . كما يوجد جالكسي جواهر . كذلك يوجد فيريرو روشيه شوكولاته او رافايلو .

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *