عروض التميمي الأسبوعية 15 يوليو 2022 الموافق 16 ذو الحجة 1443 وفر أكثر هذا الصيف

عروض التميمي الأسبوعية 15 يوليو 2022 الموافق 16 ذو الحجة 1443 وفر أكثر هذا الصيف

عروض التميمي الأسبوعية 15 يوليو 2022 الموافق 16 ذو الحجة 1443 وفر أكثر هذا الصيف,لهذا الاسبوع: جهز نفسك للتوفير و انطلق للتسوق في اسواق التميمي اليوم و الحق نفسك

تابعوا موقعنا الترند و تسوق الكترونياً و شاهد التوفير الكبير وانت في منزلك ،

يوجد ضمن عروض اليوم :

جيليت شفرات حلاقة. كما يوجد جيليت رغوة الحلاقة . كذلك يوجد من ضمن عروضنا موف بخاخ مسكن الألم .أيضا يوجد فيكس . كما يوجد اكس زيت . كذلك يوجد ردايان كريم تدليك . ايضا يوجد من ضمن عروضنا جيليت بلو شفرات حلاقة . كما يوجد جيليت سمبلي فينوس شفرات حلاقة . كذلك يوجد من ضمن عروضنا بيبي زون قطن . أيضا يوجد من ضمن عروضنافيت كريم لازالة الشعر .

كما تجدون ضمن عروض التخفيضات

اورال بي فرشاة الأسنان . كما يوجد كولجيت معجون الأسنان . كذلك يوجد من ضمن عروضناكلوس اب معجون الأسنان احمر . أيضا يوجد من ضمن عروضناسنسوداين معجون الأسنان . كما يوجد كولجيت غسول الفم . كذلك يوجد من ضمن عروضناسيجنال معجون الأسنان محارب للتسوس . أيضا يوجد لبسترين غسول الفم . كما يوجد من ضمن عروضناكولجيت معجون الأسنان . كذلك كولجيت فرشاة الأسنان . أيضا يوجد كلوس اب معجون الأسنان . كما يوجد من ضمن عروضناكولجيت معجون الأسنان بالاعشاب . كذلك يوجد كولجيت معجون الأسنان . أيضا يوجد دابر معجون الأسنان الأحمر .

عن رغد المدني

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *