يوتوب يحذف بنت الجيران والسبب أنها مسروقة

يوتوب يحذف بنت الجيران والسبب أنها مسروقة

يوتوب يحذف بنت الجيران والسبب أنها مسروقة

بنت الجيران الأغنية التي بقيت تريند الى وقتنا الحال قام اليوتوب بحذفها من الصفحة الرسمية لحسن شاكوش . وكان ذلك بعد أتهام الملحن مدين بأن لحنها مسروق .

يوتوب يحذف بنت الجيران

رد شاكوش على الحذف

قدم مطرب المهرجانات أعتذاره  عبر حسابه على أ نستغرام للفنان محمد حماقي وكذلك الملحن مدين . وذلك بعد أن كان علق بعد حذف أغنيته من اليوتوب على أن لحن حاجة مستخبية مستوحى من لحن تركي . كما برر بأن أتهاماته كانت مجرد دفاع عن حقوقه بالأغنية .

رده حرفيا

“كنت طالع أتكلم في نقطة إن أغنية بنت الجيران بتاعتي أنا مليش دعوة بأغنية حماقي خالص. كنت بوضح له الرؤية إن أغنية حاجة مستخبية بتاعة الأستاذ حماقي لحن تركي سمعت كدة من الناس. أنا مش قصدي أغلط في حق حد أنا مبحبش أغلط في حد. أغنية بنت الجيران بتاعتي، وأغنية حاجة مستخبية بتاعت الأستاذ حماقي.واللي ملحنها له أخويا وحبيبي الأستاذ مدين أنا بحبه وهي دي النقطة اللي أنا طالع أتكلم فيها”.

كذلك فأن اليوتوب حذف بنت الجيران الثلاثاء الماضي بناء على بلاغ من الملحن مدين يبين سرقت الألحان منه .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *