حجابي يجعلني قوية داخل الكونغرس الأميركي

حجابي يجعلني قوية داخل الكونغرس الأميركي

حجابي يجعلني قوية داخل الكونغرس الأميركي

في حادثة قد تكون الاولى بالتاريخ الأميركي سيقوم بعرض لوحة فتاة محجبة عاما كاملا بمبنى الحكومة المركزيه في واشنطن . كما ان اللوحة عليها كتابه باللغة العربية .

حجابي يجعلني قوية

 سالي المكلاني

يبدو أن التاريخ سيذكر سالي المكلاني كثيرا . فقد أنتشرت قصة الفتاة ذات الأصول اليمنية تحديدا من قرية لودية في محافظة الضالع جنوب اليمن. بعد فوزها بالمركز الأول بين جميع المتسابقين كما أن لوحتها جاءت كأفضل رسمة لتمثل ولاية نيويورك في اللوحات .كذلك يذكر أن سالي تدرس في مدرسة “رينيسانس” الثانوية للفنون بنيويورك .

اللوحة الفائزة

فوز لوحة رسم بها مرأة مسلمة ترتدي الحجاب. يعني بدأ تغير نظر اميريكا والبلدان الغربية للمرأة المسلمة . كذلك يبين مدى تمسك سالي بدينها وعاداتها ومحاولة نشرها في بلد متهضده للأسلام .

تعليق الفائزة اليمنية

عبرت سالي عن فرحها الكبير لتقدير فنها وكذلك رسالتها  مبينه أن هدفها كانتوصيل رسالة كل فتاة مسلمة محجبة  بأفتخارها بقيمها ودينها وحجابها كما أن الحجاب بنظرها مصدر إلهام وقوة وحماية ضمن المجتمعات . كذلنية المعبرة عن الثقافة العربية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *