رقية بحاجة تبرعات لأغلى علاج بالعالم

رقية بحاجة تبرعات لأغلى علاج بالعالم

رقية بحاجة تبرعات لأغلى علاج بالعالم

الضمور العضلي الشوكي مرض عضال لايوجد له علاج الا علاج واحد في العالم وهو دواء غالي الثمن . لايقدر الفرد على تأمين ثمنه بمفرده .

تبرعات لـ رقية لعلاج أغلى مرض بالعالم

حملة تبرعات لرقية

الطفلة المصرية رقيه تحتاج لحقنه كعلاج لمرض ضمور العضلات الشوكي . كما أن سعر الحقنه يبلغ حوالي مليونين دولار . وهذا المبلغ الكبير يحتاج الكثير من العمل لتجميع المبلغ لوقت طويل . الأ ان الوقت ينفذ من الطفلة رقية فهي يجب أن تأخذ العاج قبل تمامها العامين و أيام قليلة تفصلها عن وصولها لهذا العمر . لذلك ناشد والدها العالم والمقتدرين ماديا ورجال الأعمال للمساعدة بهذا المبلغ لعدم توفر المبلغ لديه واستحالة جمعه .

دعم الفنانين المصريين لرقية

تعاطف الكثير من الفنانين مع الطفلة المصرية رقية .و كذلك نشروا على حساباتهم دعوة الى الجميع للمساهمة بالتبرع وبعض ما كتبه الفنانون

  • محمد هنيدي نشر على حسابه الرسمي على الفيسبوك

“القمر دي اسمها رقية. رقية عندها مرض اسمه ضمور العضلات. مرض خطير ومالهوش علاج تقريبا. إلا علاج واحد بس في العالم حقنة لازم تأخذها قبل ما تتم سنتين”.

  • كما أن الفنان حمو بيكا نشر على الفيسبوك
  • “أنا معنديش عيال، بس بحب الأطفال و الحيوانات جداً. لو شفت حيوان مريض قلبي بيتقطع ما بالك بطفلة محتاجة حقنة بـ 40 مليون جنيه. رقم محدش فينا يقدر يعمله لو عاش عمره كله يحوشوا بس لو كل واحد فينا اشترك بمبلغ هنعملوا”.
  • كذلك أحمد مصطفى

“كلنا بندفع فلوس في الكورة واللعب والرفاهية والحاجات دي كلها تافهة ومش بتفرق بندفع كام خلينا لمرة واحده نخرج فلوسنا ل حاجه صح”.

وفي دورنا من موقع ترند نتمنى للطفلة رقية ولجميع أطفال العالم العافية التامة

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *