عروض نستو الرياض الأسبوعية اليوم 19 يونيو 2022 الموافق 20 ذو القعدة 1443

عروض نستو الرياض الأسبوعية اليوم 19 يونيو 2022 الموافق 20 ذو القعدة 1443

عروض نستو الرياض الأسبوعية اليوم 19 يونيو 2022 الموافق 20 ذو القعدة 1443,لهذا الاسبوع: جهز نفسك للتوفير و انطلق للتسوق في اسواق نستو الرياض اليوم و الحق نفسك

تابعوا موقعنا الترند و تسوق الكترونياً و شاهد التوفير الكبير وانت في منزلك ،

يوجد ضمن عروض اليوم :

كما يوجد من ضمن عروضنا شبيه جبنة موزاريلا لتوانية البي . حمص الكسيح الاردن . لبنة نيو بارك. جبن شيدر معتدل ابيض او اصفر فود ستور بريطانيا . كما يوجد من ضمن عروضنا دجاج شواية اصناف منوعة . جوز عين الجمل اسباني . مرتديلا دجاج سادة او بالزيتون امريكانا . صقعي وخلاص بريميوم باللوز . كما يوجد من ضمن عروضنا تمر مبروم او خضري عرجون . مرتديلا لحم سادة بالفلفل او الزيتون حلواني اخوان .كما يوجد من ضمن عروضنا تمر خلاص ذهبي تمارا .

كما تجدون ضمن عروض التخفيضات

كما يوجد من ضمن عروضنا ديك رومي مدخن بريميوم بالعسل او على الحطب . تين مشمش شمان او اناناس مجفف باجة . رمان بيرو . طماطم مشكلة او سترابينا السعودية .كما يوجد من ضمن عروضنا خس ايس بيرغ مصر او الاردن . كمثري سامغير جنوب افريقيا . ليمون اخضر فيتنام .كما يوجد من ضمن عروضنا  ملفوف اخضر السعودية . مانجو جالابتور اليمن . نكتارين الاردن او مصر . باذنجان السعودية .كما يوجد من ضمن عروضنا تفاح ذهبي ايطاليا او فرنسا . خوخ الاردن او مصر .

عن رغد المدني

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *