عروض أسواق العثيم اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443

عروض أسواق العثيم اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443. تقدم لكم شركة عبد الله العثيم عروض وتخفيضات متجددة وحصرية على كل ما تحتاجه العائلة والمنزل من منتجات غذائية وغير غذائية. بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من التجهيزات المنزلية. كذلك توفر لكم أسواق العثيم أقوى العروض الطازجة كل يوم اثنين من كل أسبوع. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض اليوم الاثنين 9 مايو 2022.

عروض أسواق العثيم اليوم

كما تجدون ضمن عروض اليوم تشكيلة مختارة من المنتجات مع أقوى عروض 1+1، أي حبة عليك وحبة علينا ومنها:

  • ليمون شبك، وكذلك شمام، بالإضافة إلى ملفوف أحمر.
  • كذلك تتضمن العروض بقدونس أو جرجير أو كراث حزمة بسعر 1.25 ريال سعودي.
  • علاوة على ذلك تحتوي العروض على زود كريم دونات شوكولاتة 4 حبات بسعر 9.95 ريال.
  • كما تشتمل العروض على كرواسون بالزبدة 5 حبة بسعر 9.95 ريال فقط.

أقوى العروض بسعر التكلفة فقط

تحتوي عروض العثيم على طماطم محمي، وأيضا حيحب، وموز، وكذلك عنب أبيض. كما تشتمل العروض على تفاح أخضر، وكذلك أفكادو، وكمثري روز ماري. كذلك تشتمل العروض بطاطس، وجزر، وفلفل بارد أخضر، وأيضا باذنجان أسود رومي وسط.

علاوة على ذلك، تتضمن العروض زود موفن أبيض أو شوكولاتة 6 حبة، وكذلك زود كيك شوكولاتة بالكريمة. كما نجد أيضا فلفل أسود حب، وكذلك جوز هند بودرة، وأيضا هيل زدني. كما تحتوي العروض على جبن رومي مصري تشيزا لاند، وكذلك شبيه جبن هالي أبيض دنماركي. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض لبنة بينار طازجة، وأيضا حلاوة حلواني سادة.

كما تشتمل العروض على شبيهة جبن الزهار ملح خفيف، وكذلك مربى حلواني فريز. كذلك تحتوي العروض على لحم عجل بلدي بدون عظم، وكذلك لحم حاشي بالعظم. كما نجد أيضا مفروم بقر برازيلي مبرد بسعر 25.95 ريال سعودي.

علاوة على ذلك تتضمن قدر ضغط مستر كوك بسعر 95 ريال سعودي فقط. كما تشتمل العروض على صانع طعام جيباس 4*1، وكذلك طقم قدور فيسا 3 حبة.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *