عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 6 ابريل 2022 رمضان مبارك

عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 6 ابريل 2022 رمضان مبارك

عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 6 ابريل 2022 رمضان مبارك.نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها  منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

كما يوجد غنية جبنة حلوم.كذلك يوجد المراعي زبدة غير مملحة. كما يوجد السوسن جبن حلوم.كذلك يوجد نادك جبنة شرائح. كما يوجد غنية سمن بقري.كذلك يوجد المراعي جبنة قشطة .كما يوجد المراعي لبنة.كذلك يوجد المراعي جبنة حلوم.بوك جبنة حلوم.كما يوجد بوك جبنة موزاريلا.كذلك يوجد بوك جبنة كريم. كما يوجد بوك كريمة الطبخ الخفق. كذلك يوجد لورباك زبدة غير مملحة. كما يوجد البقرات الثلاث جبنة بيضاء.كذلك يوجد بوك لبنة.كما يوجد بوك جبنة مثلثات .كذلك يوجد كرافت جبنة تشدر. كما يوجد لورباك زبدة غير مملحة.

كما تجدون العديد من المنتجات

كذلك يوجد بوك قشطة.السنبلة بف باستري. كما يوجد السنبلة خضراوات مشكلة. كذلك يوجد السنبلة رقائق سمبوسة.كما يوجد السنبلة سبرينج رول .كذلك يوجد السنبلة ملوخية . كما يوجد السنبلة عجينة كنافة. كذلك يوجد السنبلة براتا. كما يوجد السنبلة جبنة قشقوان.كذلك يوجد زبدة غير مملحة. كما يوجد جبنة حلوم. كذلك يوجد السنبلة بيف باستري منوع.الكبير سمبوسة بنجابية. كما يوجد الكبير أصابع جبنة موزاريلا. كذلك يوجد الكبير فطيرة. كما يوجد الكبير بطاطا مهروسة .ايضا يوجد الكبير أصابع الدجاج و الجلاتينو.

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *