عروض بنده الاسبوعية 31 مارس 2022 شهر مبارك وعروضنا ماتتقارن

عروض بنده الاسبوعية 31 مارس 2022 شهر مبارك وعروضنا ماتتقارن

عروض بنده الاسبوعية 31 مارس 2022 شهر مبارك وعروضنا ماتتقارن.نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها  منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

اليوم دجاجة كاملة .كذلك يوجد اليوم صدور دجاج فيليه. كما يوجد فرسانا جبنة شرائح كاملة الدسم. كذلك يوجد فرسانا جبنة موزاريلا مبشورة. كما يوجد ستاربكس قهوة. كذلك يوجد لورباك زبدة غير مملحة. ايضا يوجد كرافت جبنة تشدر. كما يوجد بوك كريمة الطبخ. كذلك يوجد التنمية صدور دجاج طازجة. كما يوجد التنمية اجزاء دجاج مشكلة . كما يوجد جبنة موزاريلا بقري. كذلك يوجد بوك جبنة كريم.المراعي جبنة تشدر. كما يوجد المراعي لبنة فاخرة. كذلك يوجد المراعي جبنة شيدر. كما يوجد المراعي جبنة شرائح كذلك يوجد المراعي جبنة موزاريلا.ايضا يوجد المراعي جبنة كريم قابلة للدهن. كما يوجد لوزين مفن.كذلك يوجد سفن دابر.

كما تجدون العديد من المنتجات

المها بنجابي أرز ابيض .كذلك يوجد جنات أرز كالروز. كما يوجد العائلة أرز بسمتي ابيض. كذلك يوجد الوليمة أرز مزة بسمتي. ايضا يوجد الخير تونا متماسكة في زيت دوار الشمس. كما يوجد المراعي الخضراء لحم تونا خفيف. كذلك يوجد الشعلان أرز هندي مزة بسمتي. كما يوجد السعودية معجون طماطم .كذلك يوجد ريو ماري تونا في زيت دوار الشمس. كما يوجد اندومي نودلز . كذلك يوجد العلالي معجون طماطم. كما يوجد لونا معجون الطماطم.ايضا يوجد ابو كأس أرز مزة بسمتي كروسان.كذلك يوجد المراعي نجوم حليب طويل الأجل. كما يوجد المراعي حليب طويل الأجل كامل الدسم. كذلك يوجد المراعي زبدة طبيعية غير مملحة. كما يوجد المراعي حمص.كذلك يوجد المراعي كريمة الطبخ.

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *