للخروج عن المألوف فساتين زفاف بأطراف ملونه

للخروج عن المألوف فساتين زفاف بأطراف ملونه

للخروج عن المألوف فساتين زفاف بأطراف ملونه

إذا كنت غير تقليدية و تبحثين عن بديل لفساتين الزفاف البيضاء ، فاليك فساتين زفاف بأطراف ملونة لتكون خيارًا رائعًا لك .

البحث عن فستان احلامك للزفاف

بينما تنجذب بعض العرائس إلى الفستان الأبيض والعاجي والكلاسيكي الجميل، يفضل البعض الآخر الفساتين الملونة بدلاً عن فساتين الزفاف البيضاء في يوم الزفاف. فمن المحتمل أنكِ تبحثين عن فستان الزفاف الملون المثالي.

ألوان لبعض أطراف الفساتين

  •  يجب عليك تحديد اللون الذي تفضلينه، والذي يتناسب مع ذوقك ويكمل لوحة ألوان الحفل. في حين أن اللون الأحمر الذي يشبه أحمر الخدود أصبح سريعًا مظهرًا جديدًا وصيحة رائجة لفستان الزفاف الأبيض، هناك العديد من الألوان الأخرى للاختيار من بينها.
  • كما من الجميل أن ترتدي هذا الفستان الأنيق المصنوع من الدانتيل الفاخر والذي ينتهي بمزيج رائع من اللوني الوردي والبنفسجي.كذلك ارتديه مع مجوهرات ناعمة وإكسسوارات أحادية اللون.
  • صيحة رائعة لفساتين الزفاف الملونة باللون الأزرق. إذا كنتِ عروسًا تفضل لمسة من الألوان الجريئة والعصرية، ففكري في اختيار فستان أبيض بأطراف من اللون الأرجواني والأزرق البودرة.
  • اللون الأخضر لون مميز ويبعث الراحة. فإن كنتِ تريدين التألق بمظهر مثير ومختلف، يمكنك اختيار الألوان عالية التأثير مثل الزمرد الأخضر وحتى الوردي الفاتح.

مناسب للون البشرة

اللون الأبيض له عدة درجات منها الأوف وايت والبيج الفاتح والأبيض الفاتح أيضًا، عليكِ اختيار لون الفستان حسب ما يتناسب مع لون بشرتك.

اختيار الطرحة المناسبة

عليكِ البحث جيدًا عن الطرحة الملائمة لفستانك كما تتناسب و طول وستايل الفستان، كذلك باقي الإكسسوارات كالتاج والأساور.

سواء كنتِ تقيمين حفل زفاف رسمي أو حفل زفاف على الشاطئ، ففساتين الزفاف ذات الأطراف الملونة التي تناسب كل ذوق واسلوب وأيضًا ميزانية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *