اهم المناطق السياحية على البحر الكاريبي في بارانكويلا

اهم المناطق السياحية على البحر الكاريبي في بارانكويلا

اهم المناطق السياحية على البحر الكاريبي في بارانكويلا

على الرغم من أنها مدينة صناعية إلا أن هناك العديد من الأماكن السياحية في بارانكويلا التي تجعلها أهم الوجهات السياحية في كولومبيا.

تعريف بالمدينه

لها  أطلالة خلابة على البحر الكاريبي، كما يبلغ عدد سكانها أكثر من مليون نسمة، كذلك فأن اللغة الإسبانية هي اللغة الأولى والرسمية في البلاد.كما يطلق على بارانكويلا لقب البوابة الذهبية في كولومبيا، لأنها كمدينة ساحلية مهمة كانت بوابة التقدم في كولومبيا. حيث جاء الطيران والهواتف والراديو وكذلك القطارات وكرة القدم إلى بارانكويلا أولاً.

الوقت المناسب للسياحة

لوقوع بارانكويلا على البحر الكاريبي، فإن مناخها مناسب لجميع الأذواق، حيث أن طقسها معتدل نوعاً ما على مدار العام.

بعض معالمها السياحية

  • المتحف الكاريبي واحد من أهم الوجهات السياحية في كولومبيا. يحتوي المتحف على مجموعة ممتازة تعرض تاريخ وثقافة بارانكويلا ومنطقة البحر الكاريبي. بينما يمكن أن تتعرف على تاريخ بارانكويلا من خلال مجموعة من العناصر التي تروي الهجرة والثقافات المحلية والبيئة وكذلك ثقافة الطعام في هذه المدينة الساحلية الكاريبية.
  • كاتدرائية ميتروبوليتان .كنيسة كاثوليكية مزخرفة في بارانكويلا مكرسة لمريم العذراء.كما استغرق البناء ما يقرب من 30 عاماً، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى النافذة الزجاجية الملونة التي يبلغ ارتفاعها 80 قدماً والموجودة فوق مدخل الكاتدرائية.
  • شواطئ بارانكويلا ملاذاً شهيراً للزوار الذين يتطلعون للهروب من صخب المدينة والعودة إلى الطبيعة. فالمياه المعتدلة الدافئة والرمال البيضاء والعديد من الحانات والمطاعم القريبة تجعلها خيار رحلة نهارية ممتعة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالمناظر الخلابة التي يصنعها البحر الكاريبي.
  • أعلنت اليونسكو أن كرنفال بارانكويلا تحفة من التراث الشفهي وغير المادي للإنسانية. لمدة أربعة أيام يتم إغلاق المكاتب والشركات. بينما تملأ الشوارع بالملابس التقليدية والمسيرات والاحتفالات العامة.كما إنها المرة الوحيدة من العام التي تزدحم فيها مدينة بارانكويلا بالسياح المحليين والدوليين.

تعد السياحة في بارانكويلا واحدة من أهم الأمور الخلابة. حيث أن هذه المدينة واحدة من أهم الوجهات السياحية في كولومبيا.

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن  مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

 

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *