الصحة الذكية: جربت سماعات الأذن QuietOn 3 – وأخيراً وجدت بعض الهدوء والسكينة

الصحة الذكية: جربت سماعات الأذن QuietOn 3 – وأخيراً وجدت بعض الهدوء والسكينة

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

الصحة الذكية: جربت سماعات الأذن QuietOn 3 – وأخيراً وجدت بعض الهدوء والسكينة

منذ أن بدأ الوباء ، ازداد نومي سوءًا ، وتشير الإحصائيات إلى أنني لست وحدي. أشارت مراجعة كبيرة نُشرت في عدد فبراير 2021 من  مجلة طب النوم السريري إلى أن 40٪ من السكان عانوا من مشاكل النوم (مثل الأرق وضعف جودة النوم) منذ بداية الوباء.

كذلك من المؤكد أن نومي بدأ في الانخفاض قبل أن يبدأ العالم في التباعد الاجتماعي. لطالما كنت مدركًا لنظافة النوم وإعطاء الأولوية للنوم ، لكن في السنوات الخمس الماضية ، عانيت من أجل البقاء نائمًا ليلا حيث أصبحت المتطلبات المهنية والمسؤوليات الأسرية أكثر صعوبة وبدأت فترة ما حول انقطاع الطمث. ثم جاء الوباء – ومعه عدد كبير من المخاوف الأخرى – والاستيقاظ في الثالثة صباحًا بدأ يشعر وكأنه طبيعي.

لذا فإن سماعات الأذن QuietOn 3 Sleep Earbuds  (269 دولارًا ، QuietOn.com ) أثارت  اهتمامي بوعدها بتقديم “Nordic quietude”. (ليس من الواضح ما إذا كان أهل الشمال ينامون بشكل أفضل من بقية العالم ، ولكن نظرًا لأنني 51 في المائة من الفنلنديين ، فقد اعتقدت أن تجربتها قد تكون ممتعة بشكل خاص). لتستخدمها. وعلى الرغم من أنها تذكرنا بسدادات الأذن (التي أكرهها) ، إلا أنني يجب أن أعترف بأن سماعات الأذن هذه قد أحدثت فرقًا في نومي.

كذلك ما هي سماعات الأذن الهادئة 3 النوم؟

سماعات الأذن QuietOn 3 Sleep Earbuds هي سماعات أذن لإلغاء الضوضاء تشبه سماعات الأذن اللاسلكية التي قد تستخدمها للتحدث

على الهاتف والاستماع إلى الموسيقى. لكن سماعات الأذن هذه مصممة خصيصًا للنوم ، والغرض منها هو تقليل ضوضاء التردد المنخفض حتى

تتمكن من النوم بشكل أفضل. (عادةً ما تكون الضوضاء منخفضة التردد عبارة عن ضوضاء خلفية من مصادر اصطناعية ، مثل تلك

الصادرة عن المركبات على الطريق والطائرات والآلات الصناعية ومكيفات الهواء.)مصنوعة من مزيج من البلاستيك ومطاط البولي

يوريثين والفولاذ المقاوم للصدأ والذهب ، وتأتي وسادات الأذن في علبة صغيرة قابلة لإعادة الشحن ؛ يجب أن تستمر شحنة واحدة لمدة 28

ساعة تقريبًا. يوجد رأس أذن قابل للتشكيل على طرف كل سماعة أذن. عندما تكون جاهزًا لاستخدامها ، تقوم بإخراج كل برعم من العلبة ،

وتنعيم أطراف الأذن ، وإدخالها في أذنك ، مع التأكد من أنها مناسبة بشكل مريح بما يكفي بحيث كذلك لا يمكنك رؤيتها من الأمام. (تأتي حشوات

الأذن بأربعة أحجام مختلفة ، لمساعدتك في العثور على ملاءمة مريحة.) بعد حوالي 15 ثانية ، تتوسع حشوات الأذن المصقولة ، وبالنسبة لي على الفور قللت أي ضوضاء محيطة.

إليكم ما حدث عندما حاولتُهم

كذلك على مدار الأسبوعين اللذين أستخدم فيهما سماعات الأذن هذه ، تحسنت جودة نومي. من الصعب أن أقول إن هذا على وجه التحديد بسبب سماعات الأذن ، حيث توجد العديد من العوامل التي تؤثر على النوم ، لكن يمكنني القول على وجه اليقين إنها لا تضر بنومي. وقد أصبحوا جزءًا من طقوس نومي الليلية ، وحبسوني في عالمي الصغير الخاص بي ، وهو أمر مريح بشكل غريب.

كل ليلة ، أضع سماعات الأذن وأقرأ في السرير لمدة 20 دقيقة تقريبًا قبل إطفاء الأنوار. أحب أن أشعر بسماعات الأذن تتوسع في أذني وألاحظ الفرق فيما يمكنني سماعه. فجأة ، أصبح الصوت الصادر من آلة الضوضاء البيضاء باهتًا ، ولم يعد بإمكاني سماع جلجل طوق كلبي في الغرفة المجاورة.منذ استخدام سماعات الأذن ، سجلت نومًا أفضل بشكل ملحوظ. لم أكن أستيقظ في الثالثة صباحًا ثم أعاني من أجل العودة للنوم لعدة ساعات قادمة ، كما فعلت غالبًا في الأشهر الأخيرة. كنت مضطربًا في ليلة واحدة فقط: على الرغم من أنني عادة ما أنام على ظهري ، إلا أنني استيقظت مع القليل من الانزعاج في أذني اليسرى عندما استيقظت على جانبي الأيسر. لقد عدّلت للتو سماعة الأذن وعدت إلى النوم.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *