عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50%

عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50%.   تقدم لكم أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% على جميع احتياجات المنزل والأسرة. كذلك تسري العروض من الأربعاء 2 جمادى الثاني إلى الثلاثاء 8 جمادى الثاني 1443 هـ أو حتى نفاد الكمية.

كما تتضمن العروض خصومات رائعة ومميزة على تشكيلة واسعة من منتجات العناية بالجسم والشعر والبشرة. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم بشكل سريع على أبرز عروض الجمال لهذا الأسبوع.

عروض منتجات الجمال من أسواق بنده

  • تتضمن عروض أسواق بنده الأسبوعية لوشن فازلين الموحد الأساسي 725 مل بسعر 25.95 ريال بدلا من 51.95 ريال.
  • كما تشتمل العروض على كريم لوشن فازلين 725 مل بسعر 19.95 ريال فقط بدلا من 39.95 ريال.
  • علاوة على ذلك تشتمل العروض على كريم العناية والتفتيح نيفيا كير 400 مل، وأيضا لوشن للجسم جونسونز 250 مل.
  • بالإضافة إلى ذلك نجد لصاقات للتنظيف العميق للمسام باور، وكذلك أقراص قطنية للتجميل جونسونز 80 حبة.
  • كذلك تحتوي العروض على غسول يومي لتقشير الوجه كلين آند كلير 150 مل بسعر 19.95 ريال.
  • كما تتضمن العروض الأسبوعية خصم 40% على كريم للنهار أو لليل ناتشرال وايت أولاي 50 غرام أو غسول الوجه 100 مل أو كريم النهار 100 مل.
  • علاوة على ذلك تشتمل العروض على جل سائل أو كريم جلنتيرونيا 50 مل سيروم 30 مل بخصم يصل حتى 20%.
  • كذلك نجد أيضا لوشن مكثف لجسم جونسونز، وأيضا قناع بالطين لوريال 50 أو 150 مل.
  • كما تتضمن العروض أنواع عديدة من معجون الأسنان مثل معجون أسنان سنسوداين ترو وايت اكسترا فريش. وكذلك معجون أسنان بارودونتكس للتبيض أو انتعاش زائد 75 مل. وأيضا نجد معجون أسنان لترميم اللثة ومينا الأسنان أورال بي تنظيف لطيف 75 مل.
  • علاوة على ذلك تحتوي العروض على الصابون المتكامل 10 لايفبوي. وأيضا مرهم فيكس فابوراب 50 غرام، وكذلك كريم مرطب وردي أو أبيض دوف.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض إليكم الصور التالية:

عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50%

عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50%

عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50% عروض منتجات الجمال من أسواق بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع خصومات تصل حتى 50%

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.